الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل وفدا من جبهة التحرير العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 14:23 )
جنين- معا- بحث محافظ جنين قدوره موسى مع أعضاء المكتب السياسي الجديد جبهة التحرير العربية الفلسطينية عدداً من القضايا التي تهم المحافظة والوضع السياسي على الساحة الفلسطينية.

وذلك خلال استقبال المحافظ موسى في مكتبه صباح اليوم وفد الجبهة الذي ضم كلا من جمال طحاينة وعقاب انفيعات ومحمد العمري.

من جهته هنأ المحافظ أعضاء المكتب على الثقة التي أولاهم إياها الحزب باختيارهم قيادة جديدة لمتابعة أمور الجبهة في محافظة جنين، وتمنى لهم مزيدا من النشاط وخدمة القضية الفلسطينية وتحقيق برامج الجبهة في المستوى الجماهيري وتحفيز الشباب على خوض العمل السياسي الوطني مستثمرين حالة الأمن والحرية والديمقراطية التي توفرها السلطة الفلسطينية لمواطنيها.

وفي الحديث عن الوضع العام تطرق المحافظ إلى خصوصية جنين واعتمادها في حركة الإنتاج والتسويق على فلسطيني48، مشيرا إلى كافة الفعاليات واللقاءات التي تمت على أعلى المستويات داخل الوطن وخارجه ومع الجانب الإسرائيلي والأصدقاء الداعمين من الولايات المتحدة ودول أوروبية وعربية كان لها الفضل في إنشاء أو دعم مشاريع بنية تحتية ومشاريع صغيرة للقطاع العام والخاص في محافظة جنين.

وذكر أعضاء المكتب السياسي للجبهة أن الجبهة تنظر بعين القلق لما يجري على الساحة الفلسطينية من تنازع أدى إلى تعطيل مسيرة العمل الوطني وغطى على جرائم إسرائيل السياسية الكبرى في سعيها لتوسيع الاستيطان وسلب الأراضي وتهويد الضفة .

وركز المحافظ والجبهة على ضرورة عودة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني وتفويت كل الفرص على الاحتلال الإسرائيلي للإبقاء على احتلاله وكسر شوكته وهذا لا يتأتى إلا بالبناء والعمل الوطني الجاد وفي البعد عن كل ما يثير الفرقة ويمزق النسيج الوطني بين كل أبناء الشعب الفلسطيني أينما كان تواجدهم. مشددين على ضرورة السعي لتحديث برامج التوعية الجماهيرية بما يخدم الوطن والقضية الفلسطينية.