الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشبال وزهرات فتح ينفذون انشطة لامنهجية

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 24/07/2009 الساعة: 00:02 )
اريحا-معا- نفذ أشبال وزهرات المخيمات الصيفية في محافظة اريحا العديد من الأنشطة ومنها العروض المسرحية بالتعاون مع مسرح القمر (للدمى) حيث قاموا بتقديم بعض العروض ومنها "مسرحية الديك النشيط والارنوب الكسلان" بإشراف الفنان غازي العجلوني.

كما تم عقد العديد من المحاضرات التثقيفية والتدريبية ومنها كيفية مكافحة ظاهرة المخدرات في المجتمع وتوعية الأطفال بخطورتها وأضرارها بالمجتمع إلى جانب تنظيم حملات تطوعية مثل حملات النظافة والرسم على الجدران في جميع أنحاء المحافظة، بالتعاون مع المؤسسات الشريكة بالمخيمات بالإضافة إلى ذلك القيام ببعض الجولات الميدانية للمجتمع المدني مثل بلدية اريحا ومحافظة اريحا.

ونظم مدراء المخيمات والمشرفين العديد من الرحلات الترفيهية للأطفال إلى بعض المسابح والمنتزهات داخل المدينة.

وأفادت المنسقة الإعلامية للمؤسسة ريم جلايطة أن جميع المشاركين بالمخيمات قاموا بالتوقيع على النموذج الصادر من المؤسسة والذي يحمل عنوان حملة 11 إلف شبل وزهرة من اجل إطلاق سراح 11 ألف أسير في سجون الاحتلال، والذي يهدف إلى التضامن مع الأسرى و تعزيز رابطة الدم والإخوة والمحبة بين الأشبال والزهرات في الوطن .

واضاقت أن المخيمات الصيفية في المدينة تستعد لاختتام مخيماتها لهذا العام والتجهيز للحفل الختامي الذي سيكون في مطلع الأسبوع القادم.