الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في يعبد

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 23:17 )
جنين -معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حفلا لتكريم الطلبة والناجحين في امتحان الثانوية في بلدة يعبد، بحضور هشام ابو غوش عضو مكتبها السياسي، ورائد عباس عضو لجنتها المركزية وقيادتها وكادرها وممثلي التربية والتعليم والمؤسسات والفعاليات والطلبة وذويهم وحشد كبير من اهالي البلده .

والقى الشيخ غازي حرز الله امام مسجد يعبد الكبير كلمة حث فيها الطلبة على المثابرة والتسلح بالعلم ليكونوا مساهمين حقيقيين في عملية بناء الانسان والوطن .

وفي كلمة للدكتور حسن نعيرات ممثل جامعة النجاح الوطنية نقل تحيات وتهاني رئيس الجامعة للطلبة الذين اصروا على النجاح والتفوق رغم الصعوبات التي مر بها الوطن على كافة الاصعدة وخصوصا التعليمية، وثمن جهود ودور الهيئات التدريسية وعائلاتهم التي وفرت لهم الاجواء المناسبة لتحقيق هذه النتائج.

وهنأ ابو غوش باسم الجبهة الديمقراطية الطلبة وذويهم قائلا:" ان احتفالنا بالطلبة الناجحين ينبع من الايمان الوطني العميق بالدور العام والكبير الذي يعول على طلبة وشبيبة هذا الوطن والتي يشكل نجاحها منصة انطلاق لمحطات لاحقه اخرى تتطلب مزيدا من الجهد والمثابرة والعطاء لمواجهة التحديات التي يواجهها شعبنا ".

واضاف ان مفتاح الطريق لاعادة هذه الوحدة وترسيخها ولاصلاح نظامنا السياسي وبما يقرب من لحظات النصر لا يكون الا بالحوار الوطني الشامل على قاعدة القواسم الوطنية المتوافق عليها والتي تستجيب لمشروعنا الوطني وللتضحيات الجسام لشعبنا.

واكد ان نجاح مؤتمر حركة فتح القادم هو نجاح لكل الوطن.

والقى الطالب المتفوق ربيع عمارنة كلمة الطلبة المتفوقين ثمن فيها مبادرة الجبهة لتكريمهم، شاكراً الهيئة التدريسية، داعيا كافة الجهات التي تمتلك المسؤولية عن تقديم المنح لرعاية الطلبة والاهتمام بهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم الجامعية، منوها لوجود العشرات من الطلبة المتفوقين ممن تعاني عائلاتهم من ضائقة مالية تحول دون اتمام دراستهم .

وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكات شعبية . وفي نهاية الحفل جرى تكريم المؤسسات والطلبة وتوزيع الهدايا والجوائز عليهم .