الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد الصيفي يقدم الحلوى لأطفال الجمعية الخيرية الاسلامية في دورا

نشر بتاريخ: 24/07/2009 ( آخر تحديث: 24/07/2009 الساعة: 14:30 )
الخليل - معا - شارك العميد سميح الصيفي قائد منطقة الخليل، في مهرجان تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين والذي اقامته حركة فتح في بلدة أذنا بحضور الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس والدكتور حسين الأعرج محافظ محافظة الخليل وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد غفير من المواطنين واهالي الناجين والناجحات.

وقدم العميد سميح الصيفي شكره لكافة قوى الامن على الجهود التي بذلوها في توفير الامن والامان منذ اليوم الاول للامتحانات حتى الاعلان عن النتائج.

وأكد العميد الصيفي على انه لا يتم محاسبة ومعاقبة احد على انتمائه السياسي كما يحصل في قطاع غزة بل ستتم محاسبة ومحاكمة كل من يحاول أو يفكر بالاعتداء او التطاول على النظام والقانون.

وفي سياق متصل، قام العميد الصيفي برفقة عددمن منسيبي المؤسسة الامنية في المحافظة، بزيارة للجمعية الخيرية الاسلامية في بلدة دورا، وقام والوفد المرافق له بتقديم الورود والحلوى للأطفال المشاركين في مخيم الجمعية الخيرية الاسلامية ومشاركة الأطفال في دبكات شعبية، لكسر الحاجز بين الأطفال و قوات الأمن الفلسطينية.

كذلك شارك العميد سميح في مهرجان تكريم لطلبة الثانوية العامة الناجحين الذي اقامته حركة فتح في بلدة بيت كاحل وكانت له كلمة مؤثره وهادف.