الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث نابلس:القاء القبض على متهمين بسرقة وبيع مصاغ ذهبي

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 11:13 )
نابلس - معا - القت مباحث شرطة نابلس القبض على شخص من سكان بيتونيا، قضاء رام الله، للاشباه به، اثناء قيامه بعرض "مصاغ ذهبي" للبيع عبارة عن ( طقم ذهبي مكون من: عقد، اسوارة، خاتم، حلق ) وبحوزته مبلغ 850 شيقل.

وخلال التحقيق معه، افادت الشرطة انه اعترف بأنه يحصل على تلك المصاغات من شخص يقوم بسرقتها من محل جده الذي يعمل فيه، كما اعترف بقيامه ببيع " 5خواتم و 3حروف ذهب لاحد محلات الصاغة"، وقامت مباحث نابلس باستدعاء المتهم الثاني بالتنسيق مع مباحث شرطة رام الله والذي اعترف بقيامه بسرقة مصاغات ذهبية من محل جده، وبيعها للمتهم الاول ليقوم ببيعها في مدينة اخرى، وتم ضبط اقوالهم جميعا حسب الاصول وضبط المسروقات لاستكمال القضية حسب الاصول القانونية.

ومن جهته، اهاب العقيد رشيد حمدان مدير شرطة المحافظة بالمواطنين مشيرا الى يقظة وانتباه احد المواطنين وابلاغه الشرطة عن هذا الشخص ادى الى القاء القبض عليه متلبسا، كما اشاد ايضا بمباحث شرطة نابلس على تعاملهم مع المعلومة بجدية، وسرعة متابعتهم ووصولهم الى المكان والتي ادت الى كشف ملابسات هذه القضية وضبط الشخص مع المصاغات والنقود.

واكد الرائد عبد اللطيف قدومي مدير مباحث نابلس على تعليمات الشرطة لاصحاب محلات الصاغة بعدم شراء أي مصاغ ذهبي الا حسب الاصول المتفق عليها بتسجيل كامل بيانات الشخص الذي يعرض أي بضاعة للبيع لعدم الوقوع في الخطأ وتحمل العواقب والمسؤولية.