الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بغرب غزة تقيم نهائيات كرة القدم لمساجد المنطقة

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 12:02 )
غزة - معا - ضمن تصفيات كرة القدم والتي تقيمها الكتلة الإسلامية على مستوى القطاع والخاصة بالكرنفال ، أقامت الكتلة الإسلامية بغرب غزة صباح اليوم الجمعة نهائيات كرة القدم على مستوى المنطقة وشملت المراحل الثلاث " الإعدادية والثانوية والجامعية" وتأتى هذه التصفيات استعدادا لاختيار فريق يمثل غرب غزة في البطولة التي ستقام على مستوى القطاع .

وأكد صبري المدني مسئول الكتلة الإسلامية بغرب غزة أن الكتلة تسعى من خلال هذا الكرنفال والذي يشتمل على عدد كبير من الألعاب الرياضية المختلفة والتي تتناسب مع كافة فئات الطلاب وهواياتهم إلى الترفيه والترويح عن الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية ، مشيرا إلى أن الكتلة تضع كل جهودها من أجل خدمة الطالب الفلسطيني بمختلف المجالات .

ففى بطولة كرة القدم التي أقيمت على ملعب نادي الأهلي والخاصة بالمرحلة الجامعية بمساجد غرب غزة استطاع مسجد السوسى انتزاع البطولة بعد تغلبه على مسجد الحسين في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله اللاعب محمد كلاب .

فيما حصل مسجد اليرموك على بطولة المرحلة الثانوية والتي أقيمت على ملعب نادي الصداقة الرياضي بعد فوزه الثمين في المباراة النهائية على مسجد الإيمان بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل لليرموك كل من اللاعب عمر شرف هدف ومحمد أبو هديشة ثلاثة أهداف .

أما بطولة المرحلة الإعدادية والتي أقيمت مبارياتها على أرض نادي النصر العربي، فقد تربع مسجد التقوى على عرش البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على مسجد عسقلان ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لمسجد عسقلان .

وقد شهدت المباريات منافسة شديدة من قبل المساجد المشاركة في البطولة ، وكانت الأخلاق الإسلامية ظاهرة خلال المباريات وقد أعرب المشاركين في البطولة عن سعادتهم بإقامة هذه البطولات التي تظهر خلالها المنافسة الشريفة واللقاءات المرحة بين اللاعبين .

ومن الجدير بالذكر أن الفرق الفائزة في البطولة ستخوض التصفيات النهائية للكرنفال على مستوى قطاع غزة لتحديد بطل الكرنفال بكرة القدم على مستوى القطاع .