الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات رفح يحرم خدمات المغازي من حصد العلامة الكاملة

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 14:53 )
غزة – معا- سعيد ضيازادة - شهدت صالة الشهيد سعد صايل يوم أمس الجمعة مباراة في غاية الأهمية ضمن دوري الوفاء والمحبة للناشئين مواليد 1991 ، جمعت خدمات رفح الذي خسر أولى مبارياته أمام جباليا ثم عاد وفاز على خدمات دير البلح في ثاني مبارياته ، مع خدمات المغازي المنتشي بفوزه الأول على خدمات البريج بفارق نقطة واحدة ، وكانت الكلمة الأخيرة في هذه المباراة للاعبي رفح الذين أنهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 63 * 59 ، وبهذا يرتفع رصيد خدمات رفح إلى 5 نقاط من فوزين وخسارة ويرتفع رصيد المغازي إلى 3 نقاط من فوز وخسارة وبهذا يكون خدمات رفح قد حرم المغازي من الحصول على العلامة الكاملة كما فعل يوم الخميس غزة الرياضي وخدمات جباليا.

- خدمات المغازي + خدمات رفح
صالة الشهيد سعد صايل

بدأ الربع الأول بتمثيل كل من "منذر ريان ، مصطفى مهدي ، كامل صلاح ، محمد درويش و خير الدين حمد " عن خدمات المغازي ، وتمثيل كل من " بلال القططي ، محمد الهمص ، عمار قشطة ، ياسر المسلمي و عاصم عدوان " عن خ رفح ، وبصافرة كل من نبيل صقر (حكم أول) ، باسل كرون (حكم ثاني) ، ابراهيم العجلة (حكم ثالث) ، يوسف العجلة (مسجل) ، أحمد القاضي (مساعد مسجل) ، سمير الشطلي (ميقاتي) و أسامة إسماعيل (ميقاتي ال 24 ثانية).
بدأ هذا الربع بسيطرة كاملة وانسجام تام للاعبي خ المغازي وسط عدم تركيز من لاعبي خدمات رفح لينتهي الربع الأول بنتيجة 19-9 للمغازي.
في الربع الثاني عاد أبناء المدرب الرفحي مريد الزاملي ليرتبوا صفوفهم عبر الهجمات السريعة التي قادها كل من عاصم عدوان وعمار قشطة واستطاعوا تقليص النتيجة وانهاء الربع لصالحهم بنتيجة 21-14 وبنتيجة اجمالية 33-30 للمغازي.
الربع الثالث كانت فيه السلات متبادلة بين الفريقين سلة هنا وأخرى هناك ولكن كفة سلات رفح كانت الأرجح بسلة واحدة لينتهي الربع الثالث بنتيجة 19-17 لرفح ونتيجة اجمالية 50-49 للمغازي.
الربع الرابع ربع الرفحاوين عبر المتألقين عاصم عدوان وعمار قشطة اللذان أنهيا هذا الربع لصالحهم وبنتيجة 14-9 ونتيجة إجمالية 63 – 59 لرفح .

وبهذا يحتل الفريق الرفحي سلم الترتيب مؤقتا بـ 5 نقاط من فوزين وخسارة.