الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار رياضية من قلقيلية

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 18:23 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس - وقعت إدارة نادي قلقييلة الأهلي مع رجل الأعمال السيد غسان قشوع صاحب مصنع قشوع للشايش والجرانيت في قلقيلية اتفاقية يقوم بمقتداها قشوع برعاية كاملة لفريق كرة السلة المشارك حالياً في دوري الدرجة الأولى " دوري المرحوم أحمد عديلة في المحافظات الشمالية . وقد شكرت إدارة النادي الأهلي السيد قشوع على هذه اللفته الكريمة والتي تنم عن صدق الانتماء للنادي الأهلي بشكل خاص والرياضة القلقيلية بشكل عام. وبموجب الإتفاقية قدم وسيقدم الداعم قشوع جميع مستلزمات واحتياجات فريق كرة السلة التابع للنادي خلال مشاركته في الدوري ومنها الزي الرسمي الرياضي للفريق والتي تحمل اسم الراعي قشوع . ودعت إدارة النادي الأهلي تجار المدينة ورجال الأعمال في قلقيلية إلى السير على طريقة الأخ قشوع من أجل دعم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية في النادي الأهلي .


انضمام عناية ونزال إلى إدارة نادي قلقيلية الأهلي

بعد استقالة عضوي الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي السادة أسامة أبو خضر وأمجد سليم لأسباب خاصة أجرت إدارة النادي الأهلي تعديلات بضم الأخوة قصي مصطفى عناية والأستاذ معاذ خليل نزال لإستكمال المشوار مع مجلس الإدارة الحالي والذي تنتظره العديد من الإستحقاقات في المستقبل القريب والتي من أهمها انطلاق دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم وكذلك انطلاق دوري الدرجة الأولى بكرة اليد بداية الشهر القادم واستكمال دوري كرة السلة الجاري حالياً إضافة إلى استكمال بطولة دوري الكأس الجاري حالياً .ويذكر أن السيد قصي عناية هو احد أعضاء النادي الأهلي منذ تأسيسه ومن أحد نشطاء الحركة الرياضية ومن الداعمين للنادي الأهلي في قلقيلية وأحد حراس المرمى المميزين في السبعينات ومسؤول التشريفات في النادي الأهلي منذ العام 1996 م ومن الأشخاص الذين كان لهم الفضل في إحضار نادي الوحدات في العام 1998 واللعب مع نادي قلقيلية الأهلي ، كما كان له الفضل في استضافة فريق دامسكو البرازيلي في ديوانه العامر ، كما كانت له بصمة في نهاية العام الماضي عندما رتب لزيارة فريق كرة القدم لإقامة المعسكر التدريبي في الأردن . أما الأستاذ معاذ نزال فهو أحد أساتذة الرياضة المميزين في قلقيلية وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية وعمل كمدرس للتربية الرياضية في المدرسة السعدية الثانوية في المدينة لمدة ( 13 سنة ) حقق خلالها العديد من الألقاب في مختلف الألعاب . وحاليا يعمل في قسم النشاطات في مكتب التربية والتعليم . ويعتبر إضافة الأخوة عناية ونزال نقله نوعية للنادي الأهلي في استحقاقاته القادمة . وقد رحب الشارع الرياضي بانضمام الأخوين لإدارة النادي الأهلي ومشاركتهم زملاؤهم في تسيير أمور النادي الأهلي.

فريق عزون بكرة اليد في صدارة الدوري

ما زال فريق كرة اليد في نادي شباب عزون في صدارة دوري الدرجة الممتازة ومتربعا على قمة اللائحة بلا منازع ، دون أية هزيمة أو تعادل حيث حقق خمسة انتصارات متتالية على عيبال النابلسي والإسلامي القلقيلي ويطا واتحاد إذنا من الخليل وأخيرا عصيرة الشمالية وجمع خمسة عشر نقطة كاملة ، ويستعد لملاقاة نادي بيرزيت ضمن مباريات الأسبوع السادس على ملاعب نابلس .



حكام عزون يتألقون في ملاعب الضفة

شارك حكام بلدة عزون في إدارة مباريات كرة الطائرة للدرجة الثانية والثالثة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملاعب رمون وبني زيد وعرابة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة .كما شارك حكام عزون في إدارة مباريات دوري الدرجة الممتازة بكرة اليد على ملاعب ترمسعيا.


نادي شباب عزون يستعد لافتتاح المخيم الصيفي الرياضي

أنهت إدارة نادي شباب عزون استعداداتها لافتتاح المخيم الصيفي الرياضي (مخيم بيت المقدس) لفئة الطلائع والشباب حيث يضم خمسين شابا ولجميع الألعاب ( كرة القدم ،كرة الطائرة،الشطرنج ،تنس الطاولة ) وذلك على ملاعب مدرسة عزون المتوسطة للبنين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية كما سيتخلل المخيم الدبكة الشعبية ودورة في الإسعاف الأولي وتأسيس فرقة للكشافة .وسيكون هذا المخيم مميزا رياضيا وستكون التدريبات في ساعات المساء .