الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخيمات الصيفية في يطا تنظم يوماً ترفيهياً

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 18:21 )
الخليل _ معا - قامت مؤسسة الأشبال والزهرات بتنظيم يومياً ترفيهياً للمخيمات الصيفية في مدينة يطا وذلك بالتعاون مع مسبح ومنتزه الشهيد " ياسر عرفات" في يطا وتخلل هذا اليوم الترفيهي كثير من الأنشطة والفعاليات الحيوية التي تبعث روح النشاط والحياة بين الأشبال والزهرات.
وبدورها قالت منسقة الأشبال والزهرات إن الخطة القائمة عليها المؤسسة هي منح الأشبال والزهرات معنى الحياة والمرح والحرية وعدم التقيد بالحياة الروتينية وأخذ الاشبال والزهرات بعيدا عن اجواء سياسات وقمع الاحتلال الاسرائيلي الى اجواء اكثر حنان ولطف والانسجام مع الطبيعة وكما وشكرت جميع من دعم مخيماتنا لهذا العام.
حيث قال مدير مسبح ومنتزه الشهيد " ياسر عرفات" في مدينة يطا راضي الجبارين " إننا ملتزمين في دعم أبنائنا من جميع النواحي وقد خصصنا يوم ترفيهي ومجاني للأشبال والزهرات من أجل إنجاح هذه المخيمات التي تحضن أشبالنا وزهراتنا.
هذا وقال المنسق الاعلامي للمخيمات الصيفية في اقليم يطا عبد العزيز ابو فنار بأن المخيمات الصيفية هذا العام تشهد حراكا واهتماما غير مسبوق من الاهالي والمؤسسات المحلية وهذا ضمن توجهات المنسق العام لمؤسسة الاشبال والزهرات في التعبئة والتنظيم موسى ابو زيد الذي يقدم اهتماما كبيرا لهذة المخيمات