الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد المسيمي يزور شرطة نابلس ويجتمع باعضاء الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 17:04 )
نابلس- معا- زار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم مديرية شرطة محافظة نابلس لتفقد أوضاع شرطة المحافظة والاجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية ضمن سلسلة لقاءات مبرمجة تقوم بها قيادة الشرطة في التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته.

وعقد الاجتماع في مبنى شرطة المحافظة، ورحب العقيد رشيد حمدان مدير شرطة المحافظة بالعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة و بالوفد الضيف من الغرفة التجارية مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشرطة بجميع المؤسسات.

من جهته افتتح العميد المسيمي الاجتماع، وابلغهم تحيات وزير الداخلية ومدير عام الشرطة, كما استعرض الاوضاع في جميع المحافظات عموما ومحافظة نابلس خصوصا، وما تعرضت له المؤسسة الامنية من تدمير للبنية التحتية.

واشار الى الاستنهاض العام في جهاز الشرطة وتطوير الاداء على صعيد المؤسسة والكادر البشري مواكبة مع فرض النظام والقانون والذي جاء بقرار من المستوى السياسي في حماية ارواح واعراض واموال ابناء الشعب الفلسطيني واعادة الامن والامان له.

واكد العميد المسيمي بان الشرطة تطبق القانون دون تمييز او تحيز لاحد، مع مراعاة كرامة وانسانية المواطن اثناء تنفيذ ذلك، كما دعا اعضاء الغرفة الى تشجيع رأس المال الفلسطيني في الخارج للقدوم الى نابلس وبقية المحافظات لعمل المشاريع والاستثمار مشيرا الى الرفاهية الامنية التي تعيشها جميع المحافظات.

كما اكد جاهزية الشرطة جنبا الى جنب مع بقية الاجهزة الامنية في التعامل مع اية احداث مهما كانت من نوعها موضحا ان الشرطة هي رأس الحربة فيما يتعلق بحماية المشروع الوطني وحماية ابناء الشعب الفلسطيني, واشار الى حرص الشرطة ايضا للوصول الى اعلى درجات المهنية والاحتراف في عملها الشرطي.

اعضاء الوفد اشادوا بدور الشرطة في حفظ الامن والنظام واعربوا عن الارتياح العام في الشارع لتواجد رجال الشرطة , وحسن ادائهم مع الجمهور , وقدموا شكرهم للشرطة على ما تبذله من جهدكبير خاصة في فترة مهرجان نابلس للتسوق 2009 وحضورهم المميز في جميع المواقع والذي كان له الاثر الاكبر في نجاح هذا المهرجان وخاصة الفعالية الكبيرة التي حضرها مئة الف شخص دون اية مشاكل.

وفي نهاية الاجتماع شكر العقيد حمدان الوفد على تلبية الدعوة كما اكد العميد المسيمي على عقد اجتماعات اخرى مع عدة مؤسسات في نابلس في وقت لاحق مشيرا الى الشراكة الحقيقية التي تربط الشرطة مع المجتمع.