الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات مدرسة كرة الطائرة المتخصصة في النادي

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 18:35 )
غزة -معا - احمد ابو دياب - أطلق نادي الصداقة الرياضي مساء أمس فعاليات المخيم الصيفي للمبدعين والمتميزين بلعبة كرة الطائرة من سن 14-18 عاماً وذلك على صالات النادي الرياضية وبإشراف مباشر من ابرز اللاعبين للعبة في النادي يتقدمهم طالب النجار ونصار البيك وبقيادة المدرب والمشرف على المخيم خالد أبو القمصان ورعاية وزارة الشباب الرياضة بالحكومة الفلسطينية في غزة .
وتعتبر المدرسة الأولي من نوعها في الأراضي الفلسطينية وتحديداً في قطاع غزة للعبة كرة الطائرة التي تنتشر بالتحديد في ناديي الصداقة وجباليا , حيث سبق للفريق الأول بالصداقة الحصول على لقبي بطولتي الدوري العام والكأس لعام 2008-2009 , على حساب خدمات جباليا المنافس المباشر للصداقة في اللعبة بالإضافة لكأس بطولة الكرة الشاطئية التي نظمها اتحاد كرة الطائرة مؤخرا.
وشملت المحاضرة الأولي للمحاضر والمدرب ابو القمصان عن نظره تعريفية للطلاب عن لعبة كرة الطائرة وقوانينها المختلفة وتاريخها بالإضافة لتعريف بنادي الصداقة المتخصص بحصد بطولات اللعبة في الآونة الأخيرة .
وأوضح ابو القمصان للمشاركين ان المميزين في نهاية المخيم ستكون لديهم الفرصة الذهبية للالتحاق بصفوف الفريق الأول والثاني في نادي الصداقة بالإضافة للامتيازات الأخرى .
وكما واستعرض اليوم الأول الجانب النظري والعملي للمنتسبين للمدرسة وهم:
هاني ابو عيطة وهاشم سعد الله ابو عيطة و محمد الفراني وشهاب حلاوة وأحمد صلاح وعلى ابو حمادي وبسام ابو حمادي ومحمد هنية و محمود ابو العمرين ورزق الميناوي .
بدورهم عبر المنتسبين للمدرسة في لقاءات مختلفة عن سعادتهم بالالتحاق بالمخيم الرياضي المتخصص باللعبة الطائرة بعد اجتيازهم الاختيارات وامتحان القدرات وتمنوا ان يلتحقوا بصفوف النادي في القريب العاجل .