الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمان يكرم الفائزين في حسابات التوفير فرع جنين

نشر بتاريخ: 27/07/2009 ( آخر تحديث: 27/07/2009 الساعة: 15:04 )
جنين- معا- نظم بنك القاهرة-عمان امس حفلا تكريميا للفائزين بالسحب الأول والثاني على حسابات التوفير ضمن حملة "إحنا كلنا رابحين في حملة الـ1000رابح"، هو الأول من نوعه للبنك في فلسطين، في قاعة قرية "حداد" السياحية. في جنين.

وحضر المهرجان، قدورة موسى، محافظ جنين، والعقيد راضي عصيدة، قائد المنطقة، والحاج كمال السمودي، رئيس الغرفة التجارية، والمهندس عبد الباري مسلم، مدير عام شركة الجامعة العربية الأميركية، وممثلون عن عدة مؤسسات وطنية واقتصادية.

وقالت ثائرة كراجة، مديرة دائرة التسويق وتطوير الخدمات في بنك القاهرة-عمان، إن هذا المهرجان يعتبر الأول من نوعه على مستوى محافظات الوطن، لتكريم الفائزين في السحب الأول والثاني على حسابات التوفير ضمن حملة "إحنا كلنا رابحين في حملة الـ1000رابح" والتي سيتم من خلالها الاعلان عن فوز 1000 رابح من اصحاب حسابات التوفير ضمن حملة من المقرر أن تستمر لغاية نهاية العام.

وبينت أن جوائز حسابات التوفير ضمن هذه الحملة، تشتمل على 125 فائزا شهريا موزعين على سائر محافظات الوطن، بحيث يحصل الفائز الأول على جائزة قيمتها 15 ألف دولار، والثاني على عشرة آلاف دولار، والثالث على خمسة آلاف دولار، والـ122 فائزا من المتبقين يحصلون على جائزة بقيمة ألف دولار لكل واحد منهم شهريا.

وأكد إبراهيم عطياني مدير بنك القاهرة-عمان لفرع جنين على أهمية الحملة التي أطلقها البنك لجوائز حسابات التوفير، والتي قال، إنها تندرج في إطار سلسلة الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك لزبائنه والمجتمع المحلي، مشيرا الى حصة فرع جنين حيث وصل عدد الرابحين في هذه الحملة الى 28 فائزا.

وحث، أصحاب حسابات التوفير لدى البنك، على تغذية حساباتهم الحالية، و دعا سائر أفراد المجتمع، إلى فتح حسابات جديدة لدى البنك، من أجل الحصول على فرصة الفوز.

أما محافظ جنين، أشاد بالدور المهم لبنك القاهرة-عمان في تنشيط الحياة الاقتصادية في المحافظة مشيرا الى ان جنين تشهد حراكا اقتصاديا مهما من المتوقع أن يبلغ ذروته بانطلاق العمل في مشروع المنطقة الصناعية الحدودية الدولية، بعد تنفيذ رزمة من المشاريع الاقتصادية والحيوية في هذه المحافظة.

وقال موسى، إن حالة الحراك الاقتصادي هذه، بدأت تتحقق وتنشط بشكل ملموس في ظل النجاح الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية على صعيد تطبيق القانون وتعزيز الأمن والنظام العام، وفي ظل مساعي السلطة الوطنية الرامية إلى تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار، مشددا على الدور الملقى على عاتق المؤسسات الاقتصادية في إحداث النهضة الاقتصادية وتوفير فرص العمل بما يساهم في التخفيف من أزمة البطالة والفقر.

وقد تخلل الحفل عروض فنية ودبكة شعبية والسحب على العديد من الجوائز الفورية وتكريم للفائزين في حسابات التوفير.