السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- برنامج تكافل يعلن عن توفير 2000 فرصة عمل جديدة

نشر بتاريخ: 27/07/2009 ( آخر تحديث: 27/07/2009 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- أعلن مدير عام برنامج تكافل لتوفير فرص العمل صلاح الدين أبو عبدو عن انطلاق الدفعة الثالثة عشر للبرنامج خلال شهر " أغسطس" ضمن مرحلة "معا لاعمار غزة" حيث سيتم غداً الثلاثاء الإعلان عن أسماء 2000 عامل للعمل في المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات في جميع محافظات قطاع غزة.

وأشار أبو عبدو في بيان وصل "معا" نسخة منه ن إدارة البرنامج قد وفرت ألفي فرصة عمل جديدة خلال هذا الشهر وستسعى للعمل على استمرار هذا النهج، حتى يتسنى لأكبر عدد من العمال المتعطلين عن العمل الاستفادة ،منوها الى وجود خطط للعمل مع إحداث تغيير في آليات تنفيذ المشاريع والمؤسسات المستفيدة.

ونوه "أبوعبدو" إلى ضرورة أن يلتزم العمال بشروط العمل في البرنامج حيث يجب أن يكون العامل المسجل هو ذاته العامل المستفيد وان يكون غير مستفيد من أي برنامج آخر لتوفير فرص العمل خلال فترة التشغيل.

من جانبه أكد أحمد معروف منسق اللجنة الإعلامية أن أسماء العمال الذين سيعملون في المرحلة الثالثة عشر سيتم الإعلان عنها غداً عبر الموقع الالكتروني للبرنامج والصحف المحلية إضافة لمكاتب العمل والبلديات الموجودة في جميع محافظات غزة، داعيا العمال الواردة أسماءهم في كشوف الدفعة الثالثة عشر مراجعة مكاتب العمل كلً حسب محافظته لتوقيع عقود العمل علي أن يبدأ توقيع العقود من يوم غداً .

يذكر أن برنامج تكافل قد أنجز أثنى عشر مرحلة وتم تشغيل 34.000 عامل وزعوا على المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات في محافظات القطاع وساهموا في العديد من المشاريع التنموية والزراعية وصيانة واستصلاح الطرقات.