السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كلية الحقوق بجامعة القدس يزور الأكاديمية للعلوم الأمنية

نشر بتاريخ: 27/07/2009 ( آخر تحديث: 27/07/2009 الساعة: 15:33 )
اريحا - معا- استقبلت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية باريحا اليوم وفدا من كلية الحقوق في جامعة القدس يضم عددا من طلبة مساق تشريعات أمنية.

وكان على رأس الوفد الدكتور جهاد الكسواني والدكتور عيسى مناصرة، حيث استقبلهم الدكتور كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية والدكتور جوني عاصي والدكتور كمال قبعة والدكتور أحمد الشوا والدكتور محمد بيدوسي والأستاذ فواز أبو زر.

وقال الدكتور جهاد الكسواني إن هدف الزيارة هو اطلاع طلبة مساق التشريعات الأمنية على المؤسسة الأمنية من خلال الأكاديمية كنموذج، وأن هذه الزيارة تأتي كجزء مقرر من المساق.

وأضاف الكسواني أن الوفد قد أبدى إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به الأكاديمية من جانب الكفاءات ومن جانب التجهيزات والتكنولوجيا إضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وإعادة تأهيل ضباط أجهزة الأمن الفلسطينية ورفدها بالضباط المؤهلين القادرين على أداء واجباتهم على أكمل وجه.

ومن خلال اللقاء المباشر مع المدرسين في الأكاديمية اطلع الوفد الزائر على البرامج التي تقدمها الأكاديمية من دبلومي العلوم الأمنية والعلوم الشرطية للعامين الدراسيين السابقين وبرنامجي البكالوريوس في علم النفس وإدارة نظم المعلومات للسنة الدراسية القادمة.

كما اطلع الوفد على سياسة وأهداف الأكاديمية وفلسفتها في التعليم، وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة في دوائر وأقسام الأكاديمية.