السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في سعير تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/07/2009 ( آخر تحديث: 28/07/2009 الساعة: 12:38 )
الخليل- معا- نظمت حركة فتح إقليم شمال الخليل- منطقة سعير، أمس الإثنين، مهرجانا في بلدة سعير لتكريم فوج الشهيد الخالد ياسر عرفات من الناجحين في الثانوية العامة، بحضور شخصيات وطنية وامنية وممثلي مؤسسات وحشد كبير من اهالي البلدة.

ورحب المحامي حربي الفروخ امين سر المنطقة بالحضور وهنأ الناجحين، مؤكدا على تواصل الحركة مع الناجحين والاهالي في كل المناسبات وكلما دعت الحاجة لذلك.

ثم ألقى عباس زكي عضو اللجنة المركزية ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وهنأ الناجحين وذويهم، وطمأن الحاضرين بأن حركة فتح ستبقى الوفية لدماء الشهداء ونضالات الشعب الفلسطيني.

كما طمأن زكي ابناء حركة فتح بأن المؤتمر السادس للحركة سيعقد ولن تسمح فتح بفشله وستعيد ترتيب صفوف الحركة، مؤكدا أن العدو الاول والاخير هي اسرائيل، ثم ألقى العميد سميح الصيفي قائد منطقة الخليل كلمة هنأ فيها الناجحين وذويهم، مؤكدا على ان قوى الامن الفلسطينية جاهزة ومؤهلة لحفظ الامنن مشددا انه لن يسمح لأحد بأن يكون فوق القانون وبأنه لن يكون حسم عسكري اخر.

كما هنأ اكرم شروف الناجحين وذويهم وشكر كل من ساهم في انجاح المهرجان، مؤكدا ان حركة فتح ستبقى في خدمة الشعب ومدافعة عن حقوقه، وعن تربية شمال الخليل القى الكلمة نائب مدير تربية الشمال الاستاذ محمد جديع هنأ فيها الناجحين وتمنى لهم التميز والتقدم في دراساتهم الجامعية، وشكر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح على تواصلها مع الطلبة وتكريمها لهم.

وتخلل المهرجان عرضا مسرحيا لمجموعة زهرات الياسر، وفي ختام المهرجان الذي أداره رامي طروة منسق اللجنة الإعلامية في منطقة سعير ألقى كلمة الطلبة الناجحين الطالب مهند شلالدة شكر فيها حركة فتح على هذا التكريم ووعد الحاضرين بان يبذل وزملائه قصارى جهدهم في الدراسة الجامعية ليكونوا من المنتجين والفاعلين في مجتمعهم.

وبعد ذلك دعي الى المسرح لتقديم الهدايا للناجحين كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وقائد منطقة الخليل العميد سميح الصيفي، ومدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض، ومدير الاستخبارات العسكرية بالخليل الرائد فضل اخلاوي، وعضو اقليم شمال الخليل اكرم شروف، ونائب مدير تربية الشمال الاستاذ محمد الفروخ.