الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل أعمال فلسطيني من الإمارات يزور معرض الصناعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 28/07/2009 ( آخر تحديث: 28/07/2009 الساعة: 17:44 )
الخليل- معا- قام رجل الأعمال الفلسطيني والمقيم بدولة الإمارات العربية سعيد الزغير برفقة عضو الهيئة الإدارية لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محي الدين سيد أحمد ومدير معرض الصناعات الفلسطينية 2009 ماهر الهيموني، بعمل جولة على أقسام المعرض واستمع لشرح مفصل عن الأهداف التي أقيم لأجلها المعرض.

وأبدى الزغير إعجابه بتنظيم ومنظمي المعرض الذين راعوا تنوع الشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض، وأشاد بتنوع الصناعات والتطور الهائل الذي وصلت إليه معتبراً ذلك نقلة نوعية للصناعة الفلسطينية.

وحول مكتب دبي للترويج للصناعات الفلسطينية وعلاقته بالمعرض، أوضح بأن الفرصة مفتوحة أمام كافة الصناعات الفلسطينية لإرسال عينات من منتجاتها وكتالوجات، للتسويق عبر الانترنت التي تسهل عملية إيصال المنتج للمستهلك في دول الخليج العربي، موضحاً بأن جودة الصناعة الفلسطينية وسعرها سيكون منافساً في الأسواق الخليجية.

وطالب الشركات والمصانع التي لها علاقة بقطاع الإنشاءات بالحصول على شهادة الجودة من بلدية دبي DSL والتي تخولهم بموجبها للدخول بقوة لسوق الإمارات العربية، موضحاً بأن إمكانية الحصول على هذه الشهادة أمر سهل.

من جانبه أشار سيد أحمد بأن رجل الأعمال الزغير حضر من دبي خصيصاً لزيارة المعرض والوقوف عن كثب على الصناعات الفلسطينية والتعرف عليها، واعتبر هذه الزيارة مكملة لعمل المكتب الترويجي للصناعات الفلسطينية في دبي، والذي تم افتتاحه برعاية من الجالية الفلسطينية هناك.