الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس قرية الناقورة

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 11:21 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح شعبة قرية الناقورة / نابلس حفلا تكريمياً إحتفاء بالطلبة المتفوقين في مدارس القرية والناجحين في امتحان الثانوية العامة حضره المئات من ذوي الطلبة وأهل القرية والهيئات الاعتبارية والتدريسيه في القرية.

وأكد حيدر كايد أمين سر منطقة الشهيد علي فرج في كلمته على ضرورة العمل الجاد والمتواصل مع كافة شرائح المجتمع وصولا إلى جيل متعلم ومثقف يتمتع بالوعي الوطني، معبراً عن فخر الحركة واعتزازها بالطلبة المتفوقين الذين أصروا بجهدهم وارادتهم على رفع مستوى بلدهم.

واعتبر الأستاذ فادي فيصل في كلمة للهيئات التدريسية في مدراس القرية على تصميمه وزملاءه على بذل كل مستطاع وجهد وتسخير كل طاقة من اجل رفع مستوى الطلبة الذين يشكلون جيل لبناء الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف، وعبر عن شكره لحركة فتح على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تشكل دافعاً إضافيا على الصعيد والمعنوي للطلبة وذويهم.

وقال وضاح الشاعر في كلمة للشبيبة الثانوية" إننا نعتبر هذا التفوق جاء نتيجة الجد والاجتهاد الذي بذله الطلبة، وعبر عن جاهزية الشبيبة لمزيد من التعاون والتواصل مع كافة الجهات للوصول بطلبتنا إلى أفضل النتائج المرجوة".

وفي نهاية الحفل قدم حاتم محسن منسق فتح / الناقورة والعميد عبد الحميد محمود وفراس حسن مدير مدرسة الذكور وسامية محمد ومديرة مدرسة الإناث بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين.