السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة الرئيس لأوائل طلبة الثانوية العامة في سلفيت

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 14:29 )
سلفيت- معا- سلّمت محافظة سلفيت، اليوم، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل الطلبة في الثانوية العامة في المحافظة، بحضور مستشار المحافظ فضل الشولي ومدير التربية والتعليم رفيق سلامة، ونائب قائد المنطقة العقيد حسام الجابي، والطلبة الأوائل.

ونقل الشولي تحيات وتبريكات محافظ سلفيت منير العبوشي للطلبة الناجحين والمتفوقين، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

وقدم سلامة التهاني للطلبة الناجحين وذويهم، وعبر عن فخره واعتزازه بطلبة وأبناء محافظة سلفيت على ما حققوه من نتائج، وإصرارهم على رفع مستوى بلدهم، مشيدا بجهودهم ومثابرتهم رغم المعاناة والاحتلال.

من جهتهم، تقدم ذوو الطلبة بالشكر للرئيس، وثمنوا اهتمام المحافظ ووزارة التربية والتعليم ورعايتهم للطلبة، داعين إلى فتح السبل أمامهم ودعمهم من خلال توفير منح دراسية لهم.

يذكر أن الطلبة الذين تسلموا مكرمة الرئيس هم: شذى داوود سلامة، وعايدة محمد عبد الفتاح، وشروق عبد اللطيف شاهين، ورشيد ساهر رشيد، ونعمة نائل علي أحمد، وعلي عوض سليمان، وولاء عصام أبو جزمة، ومها محمود ناجي، وصابرين عثمان موسى، وافتخار محفوظ مرعي، وآمنه أحمد مرعي، ومريم يونس محمد يونس.