السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية ياسوف -اسكاكا وحركة فتح تحتفلان بتكريم الطلبة الناجحين

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 13:50 )
سلفيت- معا- اقامت بلدية ياسوف- اسكاكا في سلفيت وحركة فتح منطقة الشهيدة دلال المغربي وجمعية ياسوف التعاونية للتوفير والتسليف امس حفلا لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة تخلله كلمات وفقرات فنية.

وحضر الاحتفال محافظ سلفيت العميد منير العبوشي ومدراء المدارس في البلدة والهيئة التدريسية وممثلوا الفعاليات الوطنية والشعبية في البلدة وعدد من الشخصيات الوطنية والرسمية وذوي الطلبة ومجلس الاباء وحشد كبير من الاهالي.

وتحدث عبد الرحيم مصلح رئيس مجلس قروي ياسوف عن اهمية دمج مجلس قروي ياسوف واسكاكا في هيئة محلية واحدة لتصبح بلدية موحدة، وبارك للطلبة والطالبات هذا النجاح الذي حققوه بعدما سهروا وجاهدوا من اجل تحقيق طموحهم وبناء الصرح العلمي المؤسساتي في فلسطين، وشكر حركة فتح على ما تقدمه في سبيل النهوض والرقي بالطلاب والمؤسسات.

والقى العميد منير العبوشي كلمة بارك فيها للبلدين ياسوف وسكاكا دمج الهيئات المحلية في البلدين طواعية وحرصهم على وحدة البلدين لما فيه من مصلحة عامة للبلدين.

ونقل العبوشي تحيات الرئيس ومباركته لكل الاباء والامهات ووزارة التربية والتعليم والمدراء والهيئات التدريسية على ما قدموه للطلبة للوصول لهذه النتائج المشرفة في البلدة, وبارك للطالبة فداء محمد عبد الفتاح لحصولها على المرتبة الاولى على الفرع الادبي والحاصلة على معدل 98.7 وثمن دور الاجهزة الامنية قادة وضباط وافراد على الجهد الذي بذلوه من اجل توفير الاجواء المريحة للطلبة وما قدموه من تسهيلات لاجراء الامتحانات ضمن الشرعية الفلسطينية ممثلة بالشرعية الفلسطينية.

واكد على ضرورة الوحدة والتلاحم وعودة غزة الى حضن الشرعية ممثلة بالسلطة الوطنية الفلسطينية, واكد على ضرورة عقد المؤتمر السادس والخروج من هذا المؤتمر موحدين لمواجهة كافة التحديات والصعاب التي تحاك ضد الحركة مبينا ان عقد المؤتمر ليس مصلحة فتحاوية فقط وانما مصلحة عربية ودولية.

والقى امين سر موقع سكاكا كلمة حركة فتح هنا خلالها الناجحين وذويهم، مؤكدا على ضرورة عقد المؤتمرالعام السادس في موعده وضرورة الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة برئيسها محمود عباس، داعيا الى رص الصفوف الفتحاوية قبل المؤتمر السادس وان نكون حريصين على هذا المؤتمر لان نجاحه الضمانة الوحيدة لانطلاقة الحركة من جديد, والابقاء على مدها الجماهيري وديمومتها لان فتح الضمانة الاساسية في نجاح المشروع الوطني الفلسطيني.

والقى مدير مدرسة ياسوف سكاكا الثانوية كلمة التربية والتعليم مؤكدا على ان الفرحة والسعادة التي تعتري كافة ابناءنا الطلبة الناجحين واهاليهم, وهذه النتائج المفرحة انما كانت نتيجة الجهد المتواصل والبناء ما بين الطلبة ومدرسيهمز

وعن الطلبة الناجحين القت الطالبة فداء محمد عبد الفتاح الاولى على المحافظة كلمة شكرت فيها الاباء والامهات الذين سهروا الليالي والمعلمين وكل من ساهم في نجاحهم ليحصلوا على هذه النتائج المشرفة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة بدروع تكريمية وعبر الطلبة عن شكرهم للقائمين على هذا الحفل التكريمي لهم.