الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين يشيد بما حققته فتح من انجازات خلال العقود الاربعة الماضية

نشر بتاريخ: 20/03/2006 ( آخر تحديث: 20/03/2006 الساعة: 19:16 )
غزة - معا - اعتبر عبد الحكيم عوض رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين خسارة حركة فتح في الانتخابات التشريعية الأخيرة التي جرت في الخامس والعشرين من يناير الماضي" عقابا من أبناء شعبنا للحركة على الرغم من أننا انتقلنا به من الشتات إلى ارض الوطن "

جاء ذلك خلال مشاركه عوض بمهرجان الدعاية الانتخابية لكتلة الشهيد ياسر عرفات "منظمة الشبيبة الفتحاوية "الذي جرى اليوم على ارض كلية فلسطين التقنية في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وأضاف عوض" أن مشروع السلطة عندما كان يعني إقامة دولة فلسطينية على أي شبر من أرضنا المحررة كان البعض يتهمنا بالخيانة ولكننا الآن نسمع عن الالتزام بالهدنة والاعتراف بقرارات مجلس الأمن, يبدؤون بقراءة وتنفيذ برنامج منظمة التحرير بعد أربعين عاما من بدء المنظمة بتنفيذ البرنامج"

واضاف " ما حققته حركة التحرير الوطني الفلسطيني من إنجازات لأبناء شعبنا قد تأخر البعض عن تحقيقه خمسة وعشرين عاما على الأقل".

ووصف عوض الخسارة في الانتخابات انها ليست بالشيء السيئ لان الحركة خسرت انتخابات بعد أربعة عقود من الزمان والتي قضتها في العطاء لأبناء شعبنا الفلسطيني.

واضاف " إننا بعون الله سوف نعوض هذه الخسارة بالنجاح الساحق التي سوف يحققه أبناء الشبيبة في كلية فلسطين التقنية"

ودعا الطلبة في الكلية إلى التوحد والعودة إلي الأسس التي تقوم عليها الحركة والتي أنشأها القائد الشهيد ياسر عرفات في ظل وضع فلسطيني متأزم وحالة العقاب الجماعي التي يعيشها أبناء شعبنا نتيجة ممارسته للديمقراطية.