الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تستعد لنهائي الكأس : مكافات عديدة في الانتظار

نشر بتاريخ: 30/07/2009 ( آخر تحديث: 30/07/2009 الساعة: 21:45 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - أكد عضو الهيئة ألإدارية (أمين صندوق نادي شباب الخليل) عدنان ألشيوخي أن أسرة نادي شباب الخليل تستعد لاستقبال معالي المستشار "أسامه ألطوري" رئيس الهيئة الاستشارية العليا لنادي شباب الخليل في الداخل والخارج, الذي سيصل مدينة الخليل مطلع الأسبوع القادم, ومما يجدر ذكره أن السيد (أسامة الطوري) يعمل مستشاراً قانونياً لسموّ الأميرة (نايفة بنت عبد العزيز آل سعود) ،كذلك يعمل مستشاراً قانونياً لعدة جهات رسمية وشعبية في المملكة العربية السعودية.

ويمتاز سيادة المستشار بحبه وعشقه الشديدين لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) ،وأكد أكثر من مرة أنه يحشد الدعم المادي والمعنوي للعميد خاصةً بعد النتائج الطيبة التي حققها فريق كرة القدم، ومن الجدير ذكره أن سيادة المستشار وعد بمفاجآت كبيرة في حال فاز شباب الخليل بلقب بطولة الكأس .

ومن جهة ثانية رحب السيد (زياد أبو رموز) أمين سر النادي باسم الإدارة ولجان النادي المختلفة برجل الأعمال ابن الخليل البار (عبد السلام عابدين) الذي وصل من الصين خصيصاً لحضور نهائي كأس فلسطين بين العميد وواد النيص، وكان في استقباله جميع أسرة شباب الخليل، وقد حضر عابدين جلسات الهيئة الإدارية المتواصلة، وابدى بعض الأفكار المتعلقة بنهائي الكأس، ووعد رجل الأعمال (عبد السلام عابدين)جميع لاعبي الفريق في حالة فوزهم باللقب بألف دولار أمريكي لكل لاعب، ووعد أيضاً بإقامة حفلة كبرى لتكريم الفريق بعد إحراز اللقب الغالي الذي غاب عن خزائن النادي أربعة وعشرين عاماً، وإذا ما فاز الشباب بلقب بطولة الكأس فسيكون هذا اللقب الرابع في تاريخه المرصع بالألقاب والتيجان والنجوم ....

من جهة أخرى وصل فريق كرة القدم التابع للنادي مدينة رام الله يوم الخميس للراحة والاستجمام، ولخوض تدريب على إستاد الشهيد (فيصل الحسيني) استعداداً لنهائي كأس فلسطين, حيث يستقر الفريق في فندق المنار. وعلى نفس الصعيد صرحّ السيد (أمين الجولاني) رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل بأن الرابطة ستؤمن الباصات لنقل الجماهير من الخليل إلى ضاحية الرام بأجور رمزية زهيدة للغاية دعماً لفريق العميد ... وأكد الجولاني أن كافة الاستعدادات مستمرة فيما يتعلق باليافطات ووسائل التشجيع النظيف والملتزم.