الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشمس الرياضي يحقق فوزاً مستحقاً على كووورة فلسطينية

نشر بتاريخ: 30/07/2009 ( آخر تحديث: 30/07/2009 الساعة: 19:07 )
غزة - معا - مهند دلول -حقق نادي الشمس الرياضي فوزاً مثيراً ومستحقاً على فريق منتدى كووورة فلسطينية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الشمس المعشب في مدينة غزة.

وكان وفد من منتدى كووورة فلسطينية أجرى " الثلاثاء " زيارة رسمية إلى مقر نادي الشمس الرياضي, والتقى برئيس النادي بسام أبو شريعة وأعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم عودة شملخ المشرف الرياضي وطلال عجور عضو مجلس الإدارة وأحمد أبو شريعة مدير النادي, إضافة إلى مسئولي مدرسة الكرة إياد سيسالم ووليد لولو ومحمد الرواغ, ومدرب الفريق الأول أحمد التلباني.

وأطلع أعضاء مجلس إدارة نادي الشمس, الوفد الضيف على منشآت النادي وآخر المستجدات حول تشكيل فرقه الرياضية في الألعاب المختلفة, والمرحلة التي وصلت إليها مدرسة الكرة واحتضانها أكثر من " 140 " لاعباً من مختلف الأعمار السنية.

وتابع وفد كووورة فلسطينية, آخر التطورات التي توصل إليها نادي الشمس الرياضي, في بناء مسبحه الخاص, والذي تم افتتاحه قبل أيام معدودة, ليمنح أبناء الحي فرصة الاستمتاع به خلال الصيف.

وخلال الزيارة قدم وفد كووورة فلسطينية درعاً تقديراً لمجلس إدارة نادي الشمس, تسلمه طلال عجور عضو مجلس إدارة النادي, إضافة إلى شهادة تقديرية تسلمها عودة شملخ المشرف الرياضي, فيما قدم نادي الشمس درعاً تقديراً لمنتدى كووورة فلسطينية تقديراً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.

وأعقب الاجتماع, عقد لقاء ودي جمع فريق الشمس بنظيره منتدى كووورة فلسطينية, على ملعب النادي المعشب, وسط متابعة واهتمام من الحاضرين.

ونجح فريق نادي الشمس في الفوز باللقاء, بفضل تحركات لاعبيه ونجومه يتقدمهم إياد سيسالم ومحمد الرواغ, حيث أحرز أهداف نادي الشمس يوسف البرعي " 3 " أهداف, وأحمد أبو شريعة وعبد الله الديري, فيما أحرز أهداف منتدى كووورة فلسطينية حسام حرب وأحمد العمصي وعبد الرحمن الفار.

جدير بالذكر أن فريق كووورة فلسطينية يجري خلال الوقت الراهن, زيارات ميدانية لمختلف أندية قطاع غزة, حيث سبق له إجراء زيارة أولى لنادي نماء الرياضي.