الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الارثوذكسي الثقافي الساحوري على اهالي قلقيلية حقق الصعود للممتازة

نشر بتاريخ: 30/07/2009 ( آخر تحديث: 30/07/2009 الساعة: 19:27 )
بيت لحم - معا - أعاد الارثوذكسي أمجاد كرة السلة الى بيت ساحور بصعوده الى الدرجة الممتازة حيث أعاد بيت ساحور الى المنافسة ضمن بطولات الدرجة الممتازة وبذلك وضع بيت ساحور على خارطة كرة السلة الممتازة من جديد .

المبارة
الربع الاول : دخل الارثوذكسي الى الملعب وهو مصمم على احراز اكبر عدد من النقاط باسرع وقت ممكن حيث تحقق ما كان يصبوا اليه حيث لعب الثلاثي ماهر ، بول ، وعدي ، كرات سريعة ومتقنة مما جعلهم يحرزون اكبر عدد من النقاط حيث انتهى الربع الاول لصالح الارثوذكسي 31-10 .

الربع الثاني : في هذاالربع تم الهدوء باللعب بين الفريقين وتبادلا الفريقين اللعب والاهداف حيث برز في هذا الشوط الرميات الثلاثيه البعيده من الطرفين وبرز في الشوط من الارثوذكسي رامي سلسع وستيف خوري ومن اهل قليلية ثلاثيات اللاعب علي الريان وحمد سعيد وانتهى الربع الثاني لصالح الارثوذكسي 15-11 .

الربع الثالث: ازداد نشاط الفريقين والهجمات المتبادلة حيث استمتع الجمهور بهذا الشوط من الهجمات المتبادلة ومن حركات بعض اللاعبين السريعة من الارثوذكسي مثل عدي هلال وماهر قسيس ، ونزار جعنينة ومن اهالي قلقيلية حمدالله عاصي ، واحمد عاصي ، حيث انتهى هذا الشوط لصالح الارثوذكسي 18-17 .

الربع الرابع : بدأ هذا الشوط بوتيرة سريعة من الارثوذكسي لتسجيل الاهداف واللعب الخشن من لاعبي اهل قلقيلية حيث لعب الارثوذكسي لعب سريع ونقل كرات سريعة وطويلة لتسجيل الاهداف ، حيث برز من الارثوذكسي عدي هلال وعيسى قمصية ومن اهل قلقيلية رؤوف عاطف واسماعيل موسى وفي آخر ثلاث دقائق اجرى المدرب عيسى صليبي تغيير لكل اعضاء الفريق ، حيث اشرك الناشئين وكان لهم دور فعال في تسجيل نقاط رائعة ، حيث برز من الناشئين سامر ابوعيطة ومجد ابوعيطة وسامي ابراهيم ، وبذلك انتهى الربع الرابع لصالح الارثوذكسي 18-8 .

لتنتهي المباراة لصالح الارثوذكسي 81-46 .
وبذلك ضمن الارثوذكسي الثقافي الصعود المبكر الى الدرجة الممتازة حيث الان ينافس على صدارة دوري الدرجة الاولى .