الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادات مكثفة للاندية الصديقة للطلائع للاحتفال بيوم الشباب العالمي

نشر بتاريخ: 01/08/2009 ( آخر تحديث: 01/08/2009 الساعة: 17:36 )
الخليل – معا -خالد القواسمي - تجري استعدادات حثيثة في اروقة الاندية الصديقة للطلائع في محافظة الخليل للاحتفال بيوم الشباب العالمي وحملة بلدك بيتك .... ابدأ بحالك التي اطلقتها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بدعم من مؤسسة اليونيسف .
وفي هذا الخصوص اعربت ميسون حجه المدير التنفيذي للمشروع عن أملها بنجاح الفعاليات المقره والتي تشمل على تنفيذ العديد من الانشطة منها الثقافية والتطوعية والبيئية والصحية ورسومات جداريه وعرض افلام وثائقية وحملات لترشيد استهلاك المياه اضافة لمجموعة من الالعاب الترفيهية الهادفة وندوات ومحاضرات في مجال المهارات الحياتية والوقاية من الآفات المضرة كالتدخين والمخدرات .

من جانبه يولي موسى ابو زيد المنسق العام للجنة في عموم فلسطين اهمية قصوى لمشروع الاندية الصديقة الذي يخدم شريحة كبرى من طلائع فلسطين ويساهم في دفع عجلة الحراك داخل الاندية الفلسطينية ويعمل على مشاركة المجتمع المحلي في الانشطة بما يخدم المصلحة الفضلى لهذه الفئة .

ومن المعلوم بان يوم الثاني عشر من الشهر القادم ستشهد جميع محافظات الوطن نهضة غير مسبوقة على صعيد الانشطة وبمشاركة اكثر من اربعة الاف طليعي على اتم الجاهزية لتنفيذ البرنامج وفق ما تم اعداده والتنسيق له من جانب اللجنة الوطنية ومنسقي المشروع في مختلف المحافظات .
وقد اعد المسؤولين برنامج زيارات ميدانية للاطلاع على كيفية سير الفعاليات بمشاركة مؤسسات محلية وفي طليعتها مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي والنيزك وبيالارا .