الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحضيرية برلمان شباب فلسطين في نابلس تنفذ عددا من الأنشطة

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 11:00 )
نابلس- معا- في إطار جهودها لنشر فكرة برلمان شباب فلسطين وحشد الطاقات الشبابية المبدعة في بوتقته قامت اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في محافظة نابلس خلال الأسبوع الماضي بتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات.

ونظمت اللجنة الإعلامية للبرلمان لقاء تلفزيونيا بث عبر الهواء مباشرة من خلال محطة تلفزيون آسيا تحدث به عضوا اللجنة التحضيرية للبرلمان في المحافظة ولاء الكيلاني ورائد الدبعي وأدارته الإعلامية الشابة فلسطين دويكات من اللجنة التحضيرية للبرلمان.

وتحدث المشاركون في اللقاء حول أهداف وتطلعات ومبررات تأسيس البرلمان داعين الشباب الفلسطيني إلى تعبئة استمارة الانتساب لهذا الجسم الشبابي الفلسطيني الذي يؤهلهم للعب دور محوري في رسم السياسات الشبابية والعمل على خلق واقع شبابي أفضل.

من ناحية أخرى شاركت اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في رعاية حفل التخريج الذي نظمه مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في محافظة نابلس ، كما رعى البرلمان مهرجانات تكريم الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة في عدد من المناطق والقرى في المحافظة.

وألقت دعاء اشتية من اللجنة التحضيرية للبرلمان كلمة في مهرجان تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في قرية تل هنات بها الطلبة، وتحدثت حول أهداف وتطلعات البرلمان.

والقى الناطق الرسمي باسم برلمان الشباب في محافظة نابلس رائد الدبعي كلمة في قرية سبسطية خلال تكريم الطلبة الناجحين أكد بها على هوية البرلمان الجامعة للشباب الفلسطيني، شاكرا اسر الطلاب والتربية والتعليم على جهودهم وسهرهم لخدمة الطلبة وهنئا الطلبة بنجاحهم.

هذا وأكد رئيس اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في نابلس بشار الصيفي بان اللجنة بصدد تنفيذ المزيد من ورشات العمل واللقاءات الشبابية.