الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة يحتفل باختتام المخيم الاعلامي

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 11:07 )
الخليل-معا- تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي احتفل اليوم الأحد بتخريج فوج من المخيم الإعلامي الذي أقيم في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

وعبر رئيس البلدية عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة من مجمع إسعاد الطفولة واللواتي شاركن في هذا المخيم على مدار أسبوعين.

وقدم العسيلي شرحا عن المشاريع التي تقوم بها البلدية خاصة في قطاع الطفولة والشباب، وعن نية البلدية إرسال مجموعة من الأطفال للمشاركة في العديد من الورش والمخيمات والتي تقام في الدول العربية المجاورة ومنها الاردن .

كما عاد قبل عدة ايام وفد من اطفال مجمع إسعاد الطفولة بعد مشاركتهم في مخيم نظم تحت رعاية امانة عمان الكبرى بعد توجيه دعوة خاصة من امين امانة عمان الكبرى المهندس عمر المعاني الى رئيس بلدية الخليل خالد العسيلين والذي وعد الاطفال بإرسال مجموعات من المشاركين في المخيمات خلال العام المقبل والمشاركة في مسابقة الدول العربية ومن ضمنهم فريق الصحفي الصغير والشرطي الصغير والذي تعتبر بلدية الخليل صاحبة الفكرة الاولى في تنفيذ هذا البرنامج.

وقدم محمود ابو صبيح شكره للصحفيين الذين دعموا الاطفال في مجهودهم وافكارهم وعلموهم الاساسيات في الابداع الصحفي والذي يعتبر قصة نجاح اخرى تضاف لانجازات مجمع اسعاد الطفولة.

وقدم شكره الى رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي لحرصهم المتواصل على انجاح جميع الانشطة في اسعاد الطفولة.

ودعا محمد العويوي مدير مكتب معا في الخليل، الطالبات واللواتي شاركن في المخيم طالبا منهن ان يسعوا الى التميز في العمل الصحافي لانه من السهل النجاح في العمل الصحفي ولكن الطريق طويلة لمن يسعى الى التميز.

كما وشكر يسري الجمل مصور رويترز في الخليل، الفتيات على التزامهن في الحضور مما يدل على بناء بنية جديدة من الطلائع في الصحافة والذي اسعده المشاركة في هذا البناء المتميز من نوعه.

وتحدث المصور الصحفي مامون وزوز الى المشاركات طالبا منهم مراقبة ومشاهدة جميع الوسائل الإعلامية وإبداء أرائهم في كل محفل والتساؤل عن كيفية العمل به.

كما وعبر اسماعيل النتشة عن سعادته في هذا الحفل وان مثل هذه الفعاليات ستنشئ جيل يدرك أهمية الصحافة وتأثيرها في بناء الامم.

وفي نهاية الحفل قدم العسيلي دروعا للصحفيين تقديرا لجهودهم وعطائهم المميز، ثم تم توزيع الشهادات على جميع المشاركين في المخيم.