الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطي الصغير في الخليل يشارك بتنظيم حركة السير

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 14:41 )
الخليل- معا- في الوقت الذي يستعد فيه آلاف الطلبة للتوجه لمدارسهم وضمن سلسلة الفعاليات والانشطة المجتمعيه التي يقوم بها مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، قام المشاركين في برنامج الشرطي الصغير والذي هو من احد اهم البرامج والانشطة التي يقم بها مركز اسعاد الطفولة حيث قاموا بتنظيم المرور باشراف من شرطة مرور المدينة بعد اعطائهم محاضرات وتدريبات حول قوانين السير والمرورمن قبل افراد الشرطة، والنزول الى الشارع والتطبيق النظري.

وقام الاطفال خلال هذا اليوم بتنظيم حركة السير في شارع عين سارة ودوار ابن رشد، وفحص رخص السيارات، وتوجيه حركة المرور، باشراف كامل من شرطة المرور.

واشار مدير المركز محمود ابو صبيح الى اهتمام رئيس البلدية خالد العسيلي بهذا البرنامج من خلال حرص البلدية على غرس مفهوم الامن والامان وفرض القانون والنظام وحماية الممتلكات والمنشآت العامة وان هذا البرنامج من اهم الانشطة التي تقدم في مراكز البلدية وتلاقي قبولا لدى الاهالي والطلبة.

وأوضح ان البلدية تعمل مع الجميع سواء شرطة محافظة الخليل والتربية والتعليم على استمرار المشروع للعمل على تقليل الحوادث المرورية وتوضيح القوانين بحيث يتم فهمها بالشكل اللازم ورفع مستوى الوعي العام اتجاه الانظمة والقوانين وخاصة لقطاع كبير الا وهو قطاع الشباب والاطفال.

وتقدمت بلدية الخليل بجزيل الشكر والتقدير الى مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض والرائد عمر ابو لطيفة وشرطة المرور الذين كان لهم الدور الكبير في انجاح برنامج الشرطي الصغير في مركز اسعاد الطفولة، والذي إنطلق منذ ثلاث سنوات حيث تم العمل، يدا بيد لغرس رسالة الشرطي لدى الاطفال والمجتمع المحلي الا وهي خدمة المواطن ومنع الجريمة وحماية الامن العام وتنفيذ القانون وحماية الممتلكات.