الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل استعدادات سباحي نادي قلقيلية لبطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 14:13 )
قلقيلية - معا خالد عرباس - تتواصل وبشكل يومي تدريبات أعضاء فريق السباحة التابع لنادي قلقيلية الأهلي في مسبح كانتري قلقيلية وبإشراف المدرب ومسؤول الفريق في النادي الأهلي رائد زهران تحضيراً للمشاركة في بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحة 2009 م " بطولة القدس عاصمة الثقافة العربية " .

ومن المقرر أن ينظم هذه البطولة ويرعاها الإتحاد الفلسطيني للسباحة في منتجع مراد السياحي في مدينة بيت لحم على مستوى المحافظات الشمالية وتستمر لمدة أربعة أيام من يوم الأحد الموافق 9/8/2009 وحتى يوم الأربعاء الموافق 12/8/2009 م. وسيشارك لاعبي النادي الأهلي في مختلف الفئات والأعمار ( 92+94+96+97 ) وفي مختلف السباقات ( الصدر والظهر والفراشة والحرة والتنوع الفردي والتتابع الحر والتتابع المتنوع ).

وقد أكد المدرب رائد زهران أن مشاركة لاعبي نادي قلقيلية الأهلي في هذه البطولة سيكون للمنافسة وليس للمشاركة فقط حيث يتدرب أعضاء الفريق يومياً في مسبح كانتري قلقيلية ولمدة تستمر لأكثر من ست ساعات ويتم التركيز في التدريبات على زيادة اللياقة البدنية للاعبين ومضاعفة الجهد البدني لديهم ، وشكر زهران ادارة نادي قلقيلية الأهلي ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وحركة فتح إقليم قلقيلية وإلى إدارة مسبح كانتري قلقيلية على دعمهم المتواصل لفريق السباحة. ويضم الفريق عدد من اللاعبين المميزين في السباحة .

ويذكر أن نادي قلقيلية الأهلي انضم حديثاً إلى اتحاد السباحة الفلسطيني وكانت بجهود السيد رائد زهران الذي تابع تسجيل النادي ضمن الجمعية العمومية لإتحاد السباحة الفلسطيني. ومن الجدير ذكره هنا أن النادي الأهلي سيشارك بعشرة لاعبين في هذه البطولة هم:- محمود عبد الله عبد الجواد ، محمد رشيد قشمر ، محمد عبد الله حمودة ، أحمد عادل لباط ، علي زهير عاشور ، ماجد يوسف أبو عذبة ، كرم محمود عاشور ، ضياء شريف سلمي ، مجد عمر راعي ، توفيق عبد الرازق ريان.