الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل المقالة : يمنع أي موظف حكومي العمل بوظيفة اخرى

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 10:15 )
غزة- معا- اجتمع وزير النقل والمواصلات المقال د.م.أسامة العيسوي يوم أمس الأربعاء بمدراء معاهد ومدارس السياقة في قطاع غزة لبحث مشاكلهم المتعلقة بعمل مدارس السياقة، بحضور عدد من مدراء وزارة النقل والمواصلات ومدير مدارس ومعاهد السياقة أ.بهـاء الأغا.

وقال العيسوي:"إن هناك قراراً وزارياً يقضي بمنع أي موظف حكومي العمل في وظيفة أخرى وهذا ينطبق على الفاحصين الذين يعملون في مدارس ومعاهد السياقة كما يسري أيضاً على موظفي وكالة الغوث".

وأشار إلى أنه لا يوجد أية مشكلة في تملك الموظفين للمدارس والاستثمار فيها فهذا لا يؤثر على عمل وأداء الموظف في الحكومة، مشددا على أن وزارة النقل المقالة بغزة قررت أن يتم معرفة الفاحصين دوامهم في دوائر الترخيص قبل ساعة من الدوام من خلال رسائل تصلهم عن طريق الجوال.

وأضاف العيسوي:"سيتم تكليف كل فاحص بعمل 15 امتحان فحص يومي لقيادة المركبات، لتسهيل عمل المدارس وتخفيف الضغط على طلب الحصول على رخصة قيادة".

وأشار العيسوي لأصحاب المدارس والمعاهد بأن كل مدرسة يثبت عليها إعطاء شهادات مزيفة لطلبة المعاهد بهدف دخول الامتحانات العملية والشفوية سيتم إغلاق مدرسته بعد تحذيره ولفت نظره لذلك، مبينا أن موعد الامتحان للراسبين في الامتحانات سيكون بعد أسبوعين ومن خارج المعاهد والمدارس سيكون لمدة 40 يوماً.

وأخيراً شدد العيسوي على ضرورة حسن التعامل مع الطلبة واحترام الجميع.