الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي بطولة "الوحدة الرياضية" بكرة اليد بين غزة وخدمات النصيرات

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 13:34 )
غزة - معا- محمد حجاج -من المقرر أن يسدل الستار مساء اليوم الخميس عند الساعة السابعة مساءً، على منافسات بطولة الوحدة الرياضية الأولى لكرة اليد، التي ينظمها نادي خدمات النصيرات على ملاعبه برعاية اتحاد اللعبة، بإقامة اللقاء النهائي بين خدمات النصيرات- المستضيف من أندية الوسطى، وغزة الرياضي من أندية غزة.

ووجهت الدعوات لوزارة الشباب والرياضة بمحافظات غزة، واللجنة الأولمبية واتحاد كرة اليد، وللعديد من الاتحادات والأندية، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير، ومن المقرر حضور قوات الشرطة وحفظ النظام والتدخل في محافظات غزة للحفاظ على سير الأمور خاصة بعد انسحاب اتحاد دير البلح من قبل النهائي.

وكان غزة الرياضي تأهل للمباراة النهائية بفوزه على الصلاح- أحد أبرز أندية فلسطين باللعبة بنتيجة 28-27، فيما تأهل للدور الثاني بفوزه على التفاح الرياضي بنتيجة 31/24.

أما خدمات النصيرات فتأهل لهذا اللقاء بفوزه على اتحاد دير البلح- أحد المرشحين بقوة للتأهل بنتيجة انسحاب قررتها اللجنة المنظمة بنتيجة 10 /صفر، بعد أن أوقفت عندما كان خدمات النصيرات متقدماً على دير البلح 19-15 لاعتراضه على قرارات الحكام.
ومن أبرز لاعبي غزة الرياضي بقيادة المدرب فؤاد تمراز، ووسيم أبو داوود، ومحمد عاشور، ومحمد ديب، وخالد الحصري، وزياد أبو حميد، هاني أبو وادي، ومحمد ديب، ومحمد النشار، والحارس لؤي استيته.

أما أبرز لاعبي النصيرات بقيادة مروان الزهار، أشرف الحواجري، وجلال أبو يوسف، وحسام رجب، وجمال الحواجري، وعبد الرزاق القطراوي، ومحمد المقادمة، والحارس إيهاب أبو دلال.
يشار أن البطولة افتتحت في الحادي عشر من الشهر الجاري على ملاعب خدمات النصيرات بإشراف اتحاد اللعبة برعاية شركة الحاج أحمد القدوة وشركة السقا للأجهزة الكهربائية وشركة مصلحة مياه الساحل.