الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات المخيم التعليمي في مجمع إسعاد الطفولة في الخليل

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 13:47 )
الخليل- معا- تتواصل في مجمع إسعاد الطفولة فعاليات المخيم التعليمي للأطفال وبمشاركة حوالي 120 طفلا حيث يتناول المخيم العديد من الزوايا التعليمية وأهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والعديد من الأنشطة الترفيهية و الرياضية.

ويشرف على المخيم دائرة المتطوعات في المركز حيث سبق وان تلقوا تدريبات من خلال برنامج جسور و الذي يطبق في المركز منذ 3 سنوات وبالتعاون مع منتدى شارك الشبابي، حيث يهدف هذا البرنامج إلى توفير بيئة آمنة للأطفال لممارسة نشاطاتهم وهواياتهم ويهدف إلى التعلم من خلال اللعب.

وتحدثت المتطوعات المشاركات في المخيم عن أهمية مثل هذه المخيمات التعليمية التي تعمل على تهيئة الأطفال لدخول العام الدراسي وأهميته بالنسبة لهم خاصة أنهم هم الذين يخططون وينفذون هذا المخيم وسبق أن تلقوا تدريبات من خلال برنامج جسور والتي تعمل على تنمية روح التطوع لديهم والالتزام والرغبة للعمل مع الأطفال.

وتقدم مدير المركز محمود ابو صبيح بجزيل شكره إلى طاقم المتطوعات المشرفين على المخيم خاصة أن هذا المخيم هو تجربة أولى في المركز حيث يعمل على تطوير وتنمية قدرات الأطفال في العديد من المجالات خاصة الحاسوب ومساعدة الأطفال في تحسين أدائهم التعليمي وتعزيز التعاون ما بين المركز والطلبة والأهالي. ويستمر المخيم لمنتصف الشهر الحالي.