الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تفتتح مخيما صيفيا تحت عنوان "الوفاء للقدس"

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 14:44 )
الخليل - معا - أشار المكتب الإعلامي للشرطة أن شرطة الخليل افتتحت مخيم الصداقة "الوفاء للقدس" في بلدة حلحول وبلغ عدد المشاركين في المخيم 20 شخصاً في مقر نادي حلحول الرياضي.

وتحدث في الافتتاح رئيس نادي حلحول الذي رحب بالشرطة في المحافظة على تعاونها وأدارتها للمخيم وهو المخيم الأول الذي يعقد في النادي باشراف الشرطة.

ونقل الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والأعلام في كلمته تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله إلى المشاركين في المخيم واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وللحضور، وقال :" أن هدفنا من هكذا مخيمات نشر الثقافة القانونية في المجتمع الفلسطيني من خلال تواصلها مع جميع مؤسساته، وهذا المخيم يعقد بمناسبة القدس عاصمة الثقافة العربية".

وبين العطاونه أن ضباط ومدربي الشرطة سوف يعرضون الموضوعات التي تعرف المشاركين على الشرطة ووجباتها وأهدافها و قوانين السير، التعامل مع الجمهور، مخاطر المخدرات، البحث الجنائي، كيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة، إسعاف أولي، مهارات دفاع مدني، الشرطة النسائية".

وقد حضر الافتتاح مدير العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل ومدير شرطة حلحول الرائد فهد عودة، وممثل اللجنة الوطنية محمد الهيموني وممثلي مديرية الشباب والرياضة ايمن الحيح وفايز محيسن، ورئيس نادي حلحول الرياضي عصام شاهين ومشرف المخيم الملازم اول محمد فرج الله وطاقم التدريب من الشرطة .