الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اقتصادنا":ماذا حققت نابلس بعد ان دفعت 200 الف شيقل ثمن سدر كنافة؟

نشر بتاريخ: 07/08/2009 ( آخر تحديث: 07/08/2009 الساعة: 17:42 )
نابلس - معا - هل حققت مدينة نابلس مرادها بكسر الحصار الاقتصادي عنها بعد ان صنعت اكبر سدر كنافة بالعالم، وصلت تكاليفه الى 200 الف شيقل؟ كم سيعرض بالصوت والصورة جانب من المشاهد لكيفية الهجوم على سدر الكنافة والتهامة بدقائق معدودة بالرغم من وجود المئات من رجال الامن ؟

برنامج "اقتصادنا" على شبكة "معا" التلفزيونية خصص حلقة خاصة عن مهرجان التسوق بنابلس وتطرق الى كافة التفاصيل والقى الضوء على مهرجان التسوق بنابلس وعلى القائمين عليه منذ اشعال الرئيس محمود عباس شعلة المهرجان بالقرب من ضريح الشهيد ياسر عرفات برام الله الى حضور اكثر من 20 الف مواطن سهرة غنائية على داور نابلس في مشهد غاب عن نابلس من سنوات.

"اقتصادنا" التقى تجار نابلس الذين تحدثوا بصراحة عن مهرجان نابلس وكان السؤال المهم هل حقق التجار ربحا ماديا منه ؟ كما استضاف البرنامج علي برهم منسق عام المهرجان الذين كشف بشفافية أرقام المهرجان الماليه ومن اين جاءت .

كل هذا واكثر تشاهدونه في برنامج "اقتصادنا" الذي تنتجه شبكة "معا" التلفزيونية والذي سيبث يوم الثلاثاء القادم الساعة التاسعة مساء على كافة محطات شبكة "معا" التلفزيونية، من تقديم انيس سويدان ومتابعه علام صبيحات واعداد واشراف الصحفي محمود برهم.