الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في جمعية الرازي مع العديد من المؤسسات المقدسية

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 15:39 )
القدس - معا - عقد في مقر جمعية الرازي للثقافة والمجتمع اجتماعا موسعا ضم العديد من المؤسسات المقدسية لوضع الترتيبات لنشاطات موحدة ومتعددة خلال شهر رمضان المبارك، حيث اعلن عن تشكيل ائتلاف بين هذه المؤسسات يهدف الى تنفيذ العديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية والفنية خلال الشهر الفضيل.

وضم الائتلاف اضافة الى جمعية الرازي للثقافة والمجتمع ملتقى الفنانات المقدسيات ومركز نسوي الثوري - سلوان ومسرح سنابل وجمعية الجالية الافريقية كما وتم التنسيق مع مؤسسة بيالارا من اجل التنسيق لهذه النشاطات مع البرنامج التلفزيوني طلات مقدسية.

وستشارك في هذه الأنشطة اضافة الى اعضاء الائتلاف العديد من المؤسسات المقدسية منها برلمان شباب القدس الطلابي وفرقة مسرح خراريف وحركة القدس الخالدة.

وتشمل البرامج التي تم اقرارها حفل استقبال شهر رمضان ومسيرة من المسجد الأقصى الى باب العامود وحفلات استقبال شهر رمضان المبارك في مدارس القدس ومشروع افطار الصائم الصغير وامسيات القدس الرمضانية بمشاركة المؤسسات في المواقع ومسابقة رمضانية مطبوعة توزع على كافة مدارس القدس وتتوج هذه الفعاليات في حفل استقبال ايام عيد الفطر.

وقامت اللجنة المكونة للائتلاف برفع رسالة الى وحدة شؤون القدس في ديوان الرئاسة من اجل تبني هذه الفعاليات والتنسيق لانجاحها.

وافاد جميل الدويك رئيس جمعية الرازي بأن المجال مفتوح امام كافة المؤسسات المقدسية للمساهمة في انجاح هذه الفعاليات التي تهدف الى المحافظة على عروبة واسلامية القدس خاصة في شهر رمضان المبارك.