الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضي يواجه دير البلح في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 22:48 )
غزة - معا - سعيد ضيازادة - تحتضن صالة الشهيد أبو يوسف النجار يوم غدٍ /الإثنين/ أقوى مباريات الدوري والتي ستقام عند الساعة السادسة مساء بين فريقي غزة الرياضي ودير البلح ، ويلي هذه المباراة مباراة سهلة لفريق المغازي مع فريق خان يونس عند الساعة الثامنة مساءً على نفس الصالة.

غزة الرياضي * دير البلح
بعد خسارة جباليا والمغازي يوم الخميس الماضي وفوز الرياضي ودير البلح أصبح لقب البطولة محضور بين أيدي ثلاثة فرق وهي غزة الرياضي ودير البلح ورفح .
ويسعى غزة الرياضي إلى الحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية بعد أن فاز في جميع لقاءاته (خان يونس ، البريج وجباليا ) ، ويحمل الرياضي 6 من النقاط ويحتل المركز الثاني خلف رفح ويتبقى للرياضي ثلاث مباريات ( دير البلح و المغازي ورفح ) .
وتأتي أهمية اللقاء للرياضي في حال فوزه على دير البلح فإنه سيقترب كثيرا من اللقب ويصبح مطالب بالفوز على خدمات رفح فقط ولا يعنيه إذا ما فاز على المغازي أو لا.
ويسعى أيضاً دير البلح إلى الاستمرار في مشواره الجيد بعد أن تعثر في البداية أمام رفح ولكنه رتَّب حساباته واستطاع ان يفوز في لقاءين على التوالي ( خان يونس و المغازي ) وفي حال فوزه على الرياضي يكون له أمل في الحصول على اللقب ، هذا في حال فوز دير البلح في باقي لقاءاته ( جباليا والبريج ) وخسارة رفح من الرياضي .
ويحمل دير البلح 5 من النقاط من فوزين وخسارة ويتبقى له ثلاث مباريات قوية أمام ( الرياضي وجباليا والبريج).

المغازي * خان يونس
المغازي الذي يحمل 4 من النقاط من فوز وحيد على البريج وخسارتين أمام رفح ودير البلح ويتبقى له ثلاث مباريات ( خان يونس ، جباليا و الرياضي ).
خان يونس الذي خسر جميع لقاءاته ويحتل المرتبة الأخيرة .