الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المخيم الصيفي "المبدعين الصغار "في مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 10/08/2009 ( آخر تحديث: 10/08/2009 الساعة: 18:41 )
اريحا- معا- اختتمت يوم أمس فعاليات مخيم الرسم ومخيم المياة اللذان نظما تحت إشراف وبدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وجمعية الشبان المسيحية، بالتعاون مع مركز شباب عقبة جبر الاجتماعي ومركز تنشيط واللعب عقبة جبر وبرنامج الصحة النفسية احتضنتها روضة العودة في المخيم.

واشتمل الحفل الختامي على عرض سكتشات مسرحية عن المياه وأخر للأشغال اليدوية ورسومات وكورال للسلام الوطني الفلسطيني، إضافة إلى كلمة إدارة مركز تنشيط واللعب ألقتها مديرة المركز سعاد كمال أكدت خلالها أهمية الشراكة في العمل المؤسساتي من اجل أطفال الذين هم بحاجة كبيرة الى الدعم والى التخصيص في المفاهيم التي تقدم أليهم.

وشكرت كمال جمعية الشبان المسيحية وبالأخص وسماح النبر واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ماجد ابو زايد واللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر على دعمهم المتواصل بالإضافة.

وتحدث مصطفى بلهان بكلمة عبر من خلالها عن اعجابة بالجهود المبذولة لصقل مواهب وإبداعات المشاركين وطنيا واجتماعيا وثقافيا رغم الشدائد والصعاب التي يعيشها الشعب الفلسطيني، منوها إلى أن هذا الشعب يستحق الحياة على هذه الأرض، مؤكدا على السعي الدائم لرفعة شأن أبنائنا والعزم على إنجاز ما يناط بنا من واجبات لتعليم الاطفال وإسعادهم ورسم البسمة على وجوههم البريئة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبا الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المؤسسات الداعمة لهذة المخيمات كما تم تكريم المرشدات والمرشدين إضافة لكل من مصطفى بلهان عضو الهيئة الإدارية لمركز شباب عقبة جبر وعضو الجنة الوطنية المخيمات الصيفية وسعاد كمال مديرة روضة العودة وعصام أديب مدير خدمات عقبة جبر وراوية العالم عضو اللجنة الوطنية المخيمات الصيفية وممثلة الصحة النفسية التابعة الوكالة الغوث وخميس جبريل ممثل اللجنة الشعبية الخدمات مخيم عقبة جبر.