الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء المقال يستقبل وفدا من ديوان الموظفين العام بغزة

نشر بتاريخ: 10/08/2009 ( آخر تحديث: 10/08/2009 الساعة: 16:38 )
غزة-معا- أشاد رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، بالدور الذي يقوم به ديوان الموظفين العام في خدمة الحكومة المقالة , والمجتمع الفلسطيني بمختلف فئاته ومواطنيه.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام به وفد من ديوان الموظفين العام, إلى مقر رئاسة الوزراء المقال اليوم.

والتقى هنية بالوفد الذي يتقدمه الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام، والمهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, وعدد من المدراء والموظفين في الديوان.

ورحب هنية بالوفد الضيف، مشيداً بدورهم ودور الديوان في خدمة المجتمع الفلسطيني ومساعدة الحكومة المقالة على النهوض والرقي بأدائها.

واستمع هنية إلى الانجازات التي حققتها كل إدارة من الإدارات العاملة في الديوان, ودورها في تسهيل الخدمات على المواطنين، وتذليل العقبات أمامهم, قبل أن يطلع على المشاريع التطويرية التي يعمل الديوان على انجازها، متعهداً بتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذه المشاريع وتحقيقها للأهداف المرجوة.

من ناحيته تحدث د. المدهون رئيس ديوان الموظفين العام، عن المشاريع التي أنجزها الديوان, ودور المعهد الوطني في التنمية الإدارية, ونتائج مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الأول الذي عقده الديوان أواخر أبريل الماضي, مع الاستمرار في تحويل توصياته إلى مشاريع تحاكي الواقع الفلسطيني.

وأكد د. المدهون على اهتمام الديوان بالإنسان الفلسطيني, والرقي به والعمل على تطوير قدراته, بما يعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني والحكومة الفلسطينية بمختلف وزاراتها ومؤسساتها.

وقدم هنية شهادات تقديرية لكافة أفراد الوفد الضيف, متمنياً لديوان الموظفين العام مزيداً من التقدم في مهامه بما يخدم مصلحة فلسطين والعمل الحكومي.