السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي في أريحا تتقبل التعازي بأمينها العام

نشر بتاريخ: 10/08/2009 ( آخر تحديث: 10/08/2009 الساعة: 21:07 )
أريحا-معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا والأغوار وفود المعزيين باستشهاد امينها العام القائد الوطني الفلسطيني الدكتور سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتب جبهة النضال في أريحا .

وكان في استقبال المعزيين عضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة، و أعضاء قيادة فرع أريحا والأغوار وكوادر الجبهة وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في أريحا .

وتوافد الى بيت العزاء وفود فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ووفود رسمية من الأجهزة الأمنية وممثلين عن محافظة أريحا والأغوار وبلدية أريحا و المؤسسات العامة والخاصة ووفود نسويه و طلابية و عمالية وعدد كبير من أبناء محافظة أريحا .

حيث أشاد المعزيين بمواقف الشهيد الدكتور سمير غوشة ودورة الريادي في منظمة التحرير الفلسطينية باعتباره علما و قائدا فلسطينيا كبيرا

وتحدث عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة شاكرا وفود المعزيين بالدكتور سمير غوشة فارس القدس وأضاف جلايطة:" إننا نعزي انفسونا و شعبنا العظيم برحيل رجلا من اغلى الرجال و اصلب الرجل و اصدق الرجال و أشجع الرجال و إننا نجدد العهد على مواصلة طريق النضال على درب و خطى القائد الوطني القومي الشهيد الدكتور سمير غوشة و الذي باستشهاده فقدنا علما ورمزا من الرموز الوطنية".