السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود طلابية بلجيكية وفرنسية يزورن جمعية اللد الخيرية

نشر بتاريخ: 11/08/2009 ( آخر تحديث: 11/08/2009 الساعة: 16:04 )
نابلس- معا- قام وفد طلابي بلجيكي وفرنسي كبير مكون من 15-20 شابا وفتاة يمثلون جامعات بلجيكية وفرنسية بزيارة جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال.

وأفاد حكيم ابو عيشة المدير التنفيذي للجمعية أنه قد تم استقبال الوفود من قبل رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية والطاقم الوظيفي والطوعي مرحبين بضيوف الجمعية وبزيارتهم التي هي جزء من زيارة شاملة للاراضي الفلسطينية.

وقدم رئيس الجمعية الدكتور وليد الصالحي نبذة مختصرة عن نشأة الجمعية وأهدافها والأنشطة والمشاريع والبرامج التي قامت وتقوم بها بالإضافة لإطلاعهم على الخطط الإستراتيجية المستقبلية التي تأمل الجمعية بتنفيذها.

بعد ذلك اصطحب الدكتور الصالحي الوفود الزائرة في جولة على مبنى واقسام الجمعية مروراً بالأقسام الإدارية وقاعات التدريب وعيادة الاسنان وانتهاءً بمركز التدريب وتنمية القدرات البشرية.

وقامت الوفود بجولة في محافظة نابلس والمخيمات برفقة اعضاء الهيئة الادارية ومن ثم اتجهت الوفود بصحبة اعضاء الهيئة الادارية الى قاعة الجمعية حيث قام المتطوعون والمتطوعات بتضييفهم وتبادل الاحاديث واخذ الصور التذكارية معهم.

وفي ختام الزيارة قدمت الهيئة الادارية لجمعية اللد دروعا رمزية وكتيبات ومنشورات تعريفية بالجمعية على الوفدين في حين وعد الضيوف ان هذه الزيارات سوف تتكرر في المستقبل.