الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فى بطولة " الرياضة حوار وتسامح "فوز شباب جباليا على الهلال

نشر بتاريخ: 11/08/2009 ( آخر تحديث: 11/08/2009 الساعة: 18:27 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - حقق فريق شباب جباليا فوزا مثيرا على الهلال بهدفين نقابل هدف وحيد فى المبارة التى جمعتهما عصر /الاثنين / على ملعب فلسطين بغزة ضمن بطولة " الرياضة حوار وتسامح " التى ينظمها غزة الرياضى وبالتنسيق مع الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم وبرعاية من مؤسسة "undp "وبدعم من دولة الامارات.
بدأت المبارة قوية من كلا الفريقين وبدأ ضغط الهلال على مرمى شباب جباليا وسرعان ما عاد شباب جباليا إلى أجواء المباراة بالهجوم خاصة عن طريق صالح عسلية فيما تأثر الهلال بغياب أحمد كشكش ومؤيد أبو عفش وعمار أبو سلسل ومن هذة الهجمات فى الدقيقة 13تشهد أول أهداف المباراة عن طريق على النفطجى من ضربة حرة مباشرة وسدد الكرة وأخطأ فيها إسماعيل المدهون حارس مرمى الهلال .
وفى الدقيقة 25 تسديدة من إحسان أبو دان علت العارضة بقليل لينتهى الشو ط الاول بتقدم شباب جباليا بنتيجة 1/0
وفى بداية الشوط الثانى نشط لاعبى الهلال وكثف الهجمات ولكن سرعان مايفتقد الكرة من لاعبى شباب جباليا .وفى الدقيقة 68يحرز صالح عسلية الهدف الثانى عندما خطف الكرة من بين مدافعى الهلال واستغل تقدم إسماعيل المدهون ولعب الكرة قوسية سكنت شباك المدهون حارس مرمى الهلال .
وفى الوقت بدل الضائع يقلص أحمد المدهون النتيجة بتسجيلة الهدف الوحيد للهلال وبعدها أطلق الدولى سعدو مقبل نهاية المبارة بفوز شباب جباليا بهدفين مقابل هدف وحيد واختارت اللجنة الفنية للبطولة صالح عسلية أفضل لاعب فى البطولة .
ومن العروف أن شباب جباليا سيخوض لقاء ودى الاربعاء المقبل مع جمعية الصلاح على ملعب الشهيد محمد الدرة .
حكم المباراة : الدولى سعدو مقبل وعلى الخطوط خيرى الشحرى وإياد أبو عبيد وعماد مرجان رابع