الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباراة قمة جمعت العميد و شقيقه اتحاد شباب اذنا

نشر بتاريخ: 11/08/2009 ( آخر تحديث: 11/08/2009 الساعة: 21:40 )
الخليل - معا - بهاء القواسمي - ضمن منافسات الأسبوع الثامن في دوري الممتازة بكرة اليد التقى مساء الاثنين فريقا شباب الخليل واتحاد اذنا على ملاعب يطا في مباراة سادتها الروح الرياضية العالية واللعب الجميل واللمحات الفنية التي بدأت تعود الى ملاعب كرة اليد بفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد .
اتحاد شباب اذنا سجل 35 هدفا معتمدا على حنكة لاعبيه ولمحاتهم الفنية ، وشباب الخليل العائد الى المنافسة الحقيقية في الدوري سجل 35 هدفا معتمدا على الهجمات السريعة وقوة التسديد والخطط المدروسة ، لتخرج هذه المباراة بأجمل اللوحات الجميلة للدوري مسجلة الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف سجلت في مباراة واحده .
وعقب انتهاء المباراة مباشرة تصافح الفريقان في أجواء من المحبة والإخوة ، وفي نفس السياق تلقت ادارة نادي شباب الخليل عقب انتهاء المباراة مجموعة من برقيات التهنئة بمناسبة تأكيد بقاء الفريق في الدرجة الممتازة .
وهنأ رئيس النادي م.خضر القواسمة اللجنة الرياضية لكرة اليد ومدرب الفريق وكافة اللاعبين بمناسبة البقاء في الدرجة الممتازة ، معربا عن سعادته بالأداء المميز لفريق كرة اليد الذي عاد الى النادي مع بداية الكأس لهذا الموسم .