السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك يختتم دورة تدريبية بعنوان ( التخطيط للأنشطة المجتمعية )

نشر بتاريخ: 23/03/2006 ( آخر تحديث: 23/03/2006 الساعة: 17:52 )
غزة - معا- انهى اليوم منتدى شارك الشبابي - بمحافظة شمال القطاع الدورة التدريبية بعنوان ( التخطيط للأنشطة المجتمعية ) والتي تستهدف 25 متدرب من المتطوعين في محافظة الشمال.

وقال حسام رضوان منسق الأنشطة في المنتدى أن المجموعة التي تخرجت اليوم ستكون النواة التي ستعمل علي تحديد احتياجات الشباب في منطقة الشمال ومن ثم محاولة تنفيذ اكبر قدر ممكن من الاحتياجات .

ونوه رضوان إلى أن بداية الأسبوع المقبل سيشهد بدء أول الدورات التدريبية في مشروع جسور في محافظة الشمال حيث سيتم بعد إنهاء التدريب تقسيم المتدربين إلى مجموعات كلٌ حسب سكنه حيث ستتولى كل مجموعة من المتدربين مجموعة من الأطفال والتي تتراوح أعمارهم من 7- 13 سنه علي تعليمهم بعض السلوكيات من خلال الألعاب والتفكير الإبداعي والتعلم النشط.

وفي سياق أخر للخدمات التي يقوم بها منتدى شارك الشبابي في مجال التكنولوجيا بدأ المنتدى خلال الشهر الجاري بتنفيذ سبعة دورات تدريبية في مجال الحاسوب والانترنيت للمساهمة في تنمية المجتمع في مجال الحاسوب حيث يستهدف المنتدى شهريا أكثر من 70 متدرب في مجال الحاسوب علما بأن مختبر الحاسوب هو امتداد لمشروع ممول من اللجنة السعودية والتي تسعى من خلاله إلى المساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني.