السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة الاوس التعليمية تختتم دورة في تصميم الامتحانات الالكترونية

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 14:09 )
قلقيلية- معا- إختتمت شبكة الاوس التعليمية الدورة التدريبية الاولى حول تصميم الامتحانات الالكترونية وربطها مع برامج ادارة المحتوى الالكتروني لمجموعة من المعلمين والمعلمات من مدارس محافظة قلقيلية.

وشارك في الدورة 20 معلما ومعلمة من تخصصات مختلفة: فيزياء، رياضيات، كيمياء، لغة عربية، لغه انجليزية بواقع 40 ساعة تدريبية.

وذكر زهير خليف مشرف عام الشبكة انه تم التركيز في التدريب على برنامج ادارة المحتوى الالكتروني" Course lab" حيث تم التطرق الى عدة مواضيع من اهمها تصميم الدروس والاختبارات الالكترونية لتوظيفها في تفعيل التعليم الالكتروني.

وأشار خليف الى ان هذه الدورة تأتي تلبية لرغبة المعلمين والمعلمات بتطوير مهاراتهم في مجال التعليم الالكتروني، واكسابهم مهارات التصميم الالكتروني وذلك للاستفادة منهم في تطوير خدمة الفصول الافتراضية التي تقدمها الشبكة للطلبة، وفريق تطوير التعليم الالكتروني التابع لها.

واكد ان شبكة الاوس التعليمية حريصة على نشر ثقافة التعليم الالكتروني بين المعلمين حيث تم تدريب ما يزيد على 120 معلما ومعلمة من مناطق مختلفة من فلسطين في اطار الخدمات التي تقدمها الشبكة في مجال التعليم الالكتروني.

واختتمت الدورة بعروض لدروس الكترونية وفق المواصفات التربوية من اعمال المتدربين.