السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبان شهاب وسكيك يتفقدان لجان اختبارات الوظائف الحكومية

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 15:30 )
غزة- معا- أطلع النائبان الدكتور محمد شهاب عضو اللجنتين القانونية والتربية، والمهندس جمال سكيك عضو لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي في التشريعي، صباح يوم الأربعاء على عمل لجان الاختبارات التحريرية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة "سكرتير دبلوم", والتي أعلن عنها الديوان في الحكومة المقالة ضمن مجموعة من الوظائف المقرر شغلها في وزارات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

واطمأن النائبان على سير الاختبارات في مدرستي الكرمل وحسن البصري, وضمان اعتماد مبدأ الشفافية والنزاهة فيها.

ورافق المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, الوفد الزائر وأطلعه على مختلف القاعات التي تحتضن الاختبارات, فيما رافق الوفد أ. عبد الكريم عليوة مدير التعيينات و أ. جلال السعودي مدير وحدة العلاقات العامة والأعلام و أ. أحمد المشهراوي مدير الشؤون الإدارية والمالية, وعدد من موظفي الديوان.

وأوضح النائب الدكتور محمد شهاب, أن المجلس التشريعي يحرص على ضمان سير الاختبارات التحريرية وفق مبدأ النزاهة والشفافية, مؤكداً على أن الكفاءة وحدها تؤهل المتقدمين لنيل فرصة الظفر بوظيفة في القطاع العام الحكومي.

من ناحيته, تمنى النائب المهندس جمال سكيك, التوفيق لكافة المتقدمين, مبدياً ارتياحه الشديد لدور ديوان الموظفين العام في تنظيم الاختبارات وإنجاحها.

أما المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, فقد تابع باهتمام شديد آراء المتقدمين حول الاختبارات التحريرية, وأجاب عن تساؤلات واستفسارات البعض منهم, متمنياً التوفيق للجميع في الحصول على فرصة التوظيف في وزارات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام بدأ منذ يوم امس في عقد الاختبارات التحريرية لمجموعة من الوظائف المقرر شغلها في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية, حيث من المنتظر أن تستمر الاختبارات على مدار أسبوع كامل تنتهي يوم الاثنين المقبل (17/08/2009).