السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الأشغال المقالة تتفقد عددا من المشاريع

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 15:31 )
غزة- معا- قام وفد من وزارة الأشغال العامة والإسكان المقالة يرأسه وكيل المقالة م .إبراهيم رضوان، ويضم مدير مكتب وزير الأشغال المقال م.عماد محمد حمادة، وأ.غسان الشامي مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمقالة، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها وتتابعها المقالة في القطاع.

واطلع الوفد خلال الجولة على أعمال بناء مركز شرطة مدينة الشيخ زايد في شمال قطاع غزة والذي يتم بنائه من مادة الطين، واستمع لشرح عن خطوات تنفيذ المشروع ومدة التنفيذ وآليات تشطيب المبنى.

وأعرب وكيل المقالة عن تقديره للعاملين في بناء المركز، مؤكدا على قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي ومواجهة ظروف الحصار، متمنيا للقائمين على المركز النجاح والتفوق في عملهم.

وقام الوفد بزيارة للجانب الفلسطيني من معبر بيت حانون واطلع على آخر تطورات العمل في موقع الإنشاء لتجهيزه لاستقبال المسافرين والمغادرين من القطاع.

واجتمع وكيل المقالة بمهندسي إدارة الآليات والطرق في مجمع المغراقة واستمع لشرح واف عن المشاريع التي تم انجازها وعن العمل في عدد من مشاريع الطرق بالإضافة لعقبات والتحديات التي تواجههم في انجاز عملهم، وتأثير الحصار وإغلاق المعابر على عمل إدارة الآليات والطرق بالوزارة.

والتقى الوكيل والوفد المرافق خلال الجولة برئيس بلدية القرارة بخانيونس م. عبد الرحيم العبادلة، وقاموا بزيارة ميدانية لمواقع العمل في الطريق الجديد والذي يخدم بلدية القرارة وبلدية خانيونس ويصل شارع صلاح الدين بشارع البحر العام مما يخفف من معاناة المواطنين، ويسهل عليهم حرية الحركة والتنقل .

وشكر رئيس بلدية القرارة لأشغال المقالة على جهودها الكبيرة والمتواصلة في إزالة الركام وأنقاض المنازل المدمرة، وتمهيدها للعديد من طرق قطاع غزة.