الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة قلقيلية يقوم بزيارة لمديرية الزراعة في المحافظة

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 17:48 )
قلقيلية -معا- أفاد المكتب الإعلامي لشرطة محافظة قلقيلية، إن مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور، ويرافقه عدد من الضباط قاموا بزيارة إلى مديرية الزراعة في المحافظة .

وكان في استقبالهم مدير مديرية الزراعة الجديد إبراهيم الحمد، وعدد من الموظفين. وفي بداية اللقاء رحب حمد بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق معه، وتحدث عن القطاع الزراعي ومدى أهميته في المحافظة كونه إحدى المصادر الرئيسية في المحافظة ومن ثم تم التباحث في كافة القضايا التي تخص الطرفين وسبل التعاون المشترك فيما بينهم .

وثمن دور منتسبي جهاز الشرطة لما يبذلوه من جهد في توفير الأمن و الأمان للمواطن وأدائها المتميز في تطبيق النظام و القانون في المحافظة ، وأبدى استعاده الكامل للتعاون مع رجال الشرطة و مساندتهم في اجراءاتهم القانونية .

من جانبه بين المقدم عمر البزور دور مديرية الزراعة لما له من أهمية كون محافظة قلقيلية تهتم بالقطاع الزراعي، مبينا إن هذه المحافظة أصيبت بضرر كبير جدا جراء الإجراءات التي أدت إلى تدمير القطاع الزراعي في المحافظة، ومن هذه الإجراءات جدار الفصل الي يحيط بالمدينة من كافة النواحي مما أدى إلى مصادرة أراضي زراعية كبيرة.

وأكد مدير شرطة المحافظة على اهتمامنا بالقطاع الزراعي في المحافظة للنهوض فيه من جديد وتقديم يد العون و المساعدة وكل ما يلزم للقطاع الزراعي .