الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحوبات بقيمة نصف مليون شيقل في الحفل الختامي لمهرجان نابلس للتسوق

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 14/08/2009 الساعة: 12:56 )
نابلس- معا- اوضحت وردة الشامي نائبة المدير التنفيذي لمهرجان نابلس للتسوق، إن يوم السبت 15 آب هو موعد الحفل الختامي لمهرجان نابلس للتسوق 2009.

وأكدت الشامي أن البرنامج الختامي سيحتوي على العديد من الفعاليات الفنية التي ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساء، حيث سيتم التوجه إلى منطقة المحافظة القديمة "المقاطعة" لإطفاء شعلة المهرجان وإنزال العلم الفلسطيني وعلم المهرجان، ومن ثم الإنتقال إلى مسرح الدوار، حيث سيتم إقامة حفل فني كبير يشارك به ثلاثة فنانين فلسطينيين هم مهند خلف ورائد كبها وأبو نسرين، بالإضافة إلى بعض فرق الدبكة والتي سيكون من بينها فرقة مشاعل فلسطين، كما سيتم عرض لمسرحية "ما وراء الجدار"، وسيستمر الحفل حتى الساعة 12 ليلا.

وأوضحت الشامي أنه سيتم الإحتفال حتى آخر لحظة في المهرجان، ليتم بعدها السحب على جوائز تقدر قيمتها بنصف مليون شيكل، من بينها السحب على سيارتين، وجوائز قيمة أخرى.

وقالت الشامي أنه يتوقع حضور عدد كبير من المواطنين كونه الحفل الختامي للمهرجان، وسيترك بصمة مميزة لدى المواطنين بعد النجاح الذي حققه، فهو كان الفرصة الممتازة التي عملت على إخراج مدينة نابلس من حالة الحصار، وحركت السوق التجاري بها، ونتمنى أن يستمر هذا المهرجان لسنوات طويلة.