الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يستضيف المستشار أسامة الطوري

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 18:47 )
الخليل - معا - فايز نصار - وصل الى الخليل سعادة مستشار اللجنة التنفيذية العليا لموسوعة التميز والحضارة العالمية ، والرئيس الفخري للهيئة الاستشارية العليا لنادي شباب الخليل الرياضي ، أسامة الطوري ، وذلك بدعوة من الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل وبلدية المدينة ،

وحضر سعادة المستشار الطوري حفل التكريم الكبير ، الذي أقيم مساء الأربعاء بمجمع اسعاد الطفولة ، تكريما لفريق كرة القدم بالنادي ، الذي حل وصيفا في بطولة كأس فلسطين ... وألقى الطوري كلمة وعد من خلالها بتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للعميد ، وذلك من خلال عمله في المملكة العربية السعودية ، و قبل ذلك حضر سعادة المستشار الطوري المباراة الودية التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الحسين ، وعرفت فوز الشباب على ضيفه بيت أمر بأربعة أهداف لثلاثة ، وصافح اللاعبين والمدربين ، وحظي بترحيب من جمهور الشباب الذي حضر المباراة .

وتأتي استضافة الشباب للطوري بالنظر، لما يتمتع به من علاقات خارجية، حيث تقلد عدة مناصب هامة منها مستشاراً في المملكة العربية السعودية، ما يتيح المجال لفتح آفاق خارجية ودعم النادي.

ويلتقي سعادة المستشار الطوري خلال زيارته ممثلي الفعاليات الرياضية والشبابية في الخليل ، ويعقد العديد من الاجتماعات ، التي ستساهم في تقدم وازدهار الرياضة في الخليل .

والمستشار الطوري من قدامى مشجعي شباب الخليل ، وكانت زيارته فرصة لاستعادة أيام الزمن الرياضي الجميل ، واستذكار نجوم الشباب القدامى ، وخاصة حاتم صلاح وجبريل الدراويش .

ووعد الطوري بحشد مختلف إشكال الدعم المادي والمعنوي لعميد أندية فلسطين ، وأكد لنا ان البداية ستكون بالترتيب لمعسر إعدادي للشباب في المملكة العربية السعودية ، يلتقي خلاله عددا من أندية المقدمة في المملكة ، ويستفيد من تجاربها ، ويطلع على التطور الرياضي الكبير الذي وصلت إليه العربية السعودية .