الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار من نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 19:42 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس -يشهد نادي قلقيلية الأهلي نشاطات متنوعة في هذه الفترة وعلى رأسها التحضير والاستعداد لإنطلاق دوري الدرجة الممتازة " ب " بكرة القدم والإنتهاء من دوري الدرجة الأولى بكرة السلة ومشاركة فريق السباحين في بيت ساحور . فعلى صعيد كرة القدم يكثف الطاقم التدريبي للفريق من تدريباته على أرض ملاعب مدرسة السلام الثانوية وذلك بسبب إغلاق ملعب بلدية قلقيلية للصيانة وهذا أثر على تحضيرات الفريق بشكل كبير جداً . ولوحظ من خلال التدريبات الأخيرة زيادة جرعات اللياقة البدنية لدى اللاعبين من أجل تحضيرهم للدوري القادم . ودعت إدارة النادي جميع أعضاء الفريق بالالتزام بأوقات التدريبات وعدم التغيب عنها إلا بعذر رسمي. وسيخوض الفريق خلال الأيام القادمة عدد من المباريات التجريبية الودية مع الأندية الشقيقة للإطلاع على مدى جاهزية اللاعبين مع انطلاقة الدوري. ودعت إدارة النادي الأهلي كافة اللاعبين دون استثناء إلى تحمل مسؤولياتهم في المرحلة المقبلة وتعهدت الإدارة بأن جميع المستلزمات الخاصة باللاعبين ستوفر لهم وما عليهم إلا أن يقدموا مجهوداتهم داخل الملعب . ودعت إدارة النادي الأهلي رابطة المشجعين إلى توسيع القاعدة الجماهيرية للنادي ومساعدة النادي في المرحلة المقبلة. كما دعت إدارة النادي الأهلي المجتمع المحلي ممثلاً بالمؤسسات الوطنية والشخصيات والتجار والداعمين وسكان المدينة والمحافظة من أجل دعم النادي تحضيراً للموسم الرياضي القادم .

فريق كرة السلة ضمن بقاءه في الدرجة الأولى

ومن جهة أخرى أنهى فريق كرة السلة التابع للنادي الأهلي دوري الدرجة الأولى بكرة السلة بالمرتبة السابعة وحافظ على مكانته ضمن أندية الدرجة الأولى . حيث كانت مباريات حاسمة ومنافسة شديدة مع الأندية الأخرى في هذه الدرجة وخاصة أندية الجنوب المعززة باللاعبين الأجانب في ظل عدم وجود أي لاعب تعزيز أجنبي في الفريق. وقد استطاع من خلالها فريق الأهلي القلقيلي أن يحافظ على موقعه في هذه الدرجة. ويذكر هنا أن فريق كرة السلة يضم اللاعبين حمد مرعي وإسماعيل عاصي وعلي عاطف ريان ورؤوف ريان وأحمد عزيز عاصي وحمد الله عاصي وعلي إبراهيم ريان وتوفيق ولويل وقاد الفريق المدرب رياض كنعان. وتولى الإشراف على إدارة فريق كرة السلة الأساتذة إبراهيم حسنين وخالد عرباس ومعاذ نزال. ويذكر هنا أن داعم وراعي فريق كرة السلة في النادي الأهلي السيد غسان قشوع صاحب شايش وجرانيت قشوع / قلقيلية والذي تكفل بمصاريف هذا الدوري. هذا وستقيم الهيئة الإدارية في النادي حفلاً تكريمياً لأعضاء الفريق.

فريق السباحة في النادي الأهلي يحقق نتائج ايجابية

ومن جهة أخرى يشارك أعضاء فريق السباحة التابع لنادي قلقيلية الأهلي ضمن بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحة " بطولة القدس العاصمة الثقافية 2009 م والتي ينظمها الإتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضيات المائية في منتجع مراد السياحي بمدينة بيت ساحور حيث يشارك النادي الأهلي فقط في فئة الذكور بعدد اللاعبين ( 12 لاعب ) وبمختلف السباقات حيث حصل في اليوم الثالث للبطولة على المركز السادس وبرصيد 150 نقطة من ضمن ( 12 فريقاً ) يشاركون في هذه البطولة . ويشرف على الفريق الأهلاوي السيد رائد زهران والذي أكد على أن نتائج فريق الأهلي في اليوم الثالث هي ممتازة للغاية إذا ما اعتبرنا أن الأهلي يلعب فقط ضمن سباقات الذكور حيث لم يمثل النادي الأهلي فئة الإناث وهذا اثر على مجموع نقاط النادي. وعبر زهران عن سعادته ورضاه التام بالنتائج التي حصل عليها سباحو أهلي قلقيلية وخاصة وأن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها نادي قلقيلية الأهلي ضمن بطولة كبيرة في رياضة السباحة .