السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تؤمن مهرجان حفل تخرج طلاب جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 14/08/2009 ( آخر تحديث: 14/08/2009 الساعة: 11:56 )
قلقيلية - معا - أمنت شرطة محافظة قلقيلية حفل تخريج الفوج الثاني عشر لطلاب جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية.

وقال المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة انه تم نشر عدد من منتسبي شرطة المحافظة من ضباط وضباط صف وأفراد في شوارع المدينة وعلى المفارق المؤدية للمهرجان كما تم وضع قوة من المباحث العامة في ساحة الاحتفال لحفظ الأمن وتوفير الأمان للحضور والمشاركين في الاحتفال.

وتم نشر مرتب شرطة المرور في كافة الشوارع المؤدية للمهرجان لتنظيم حركة السير في شوارع المدينة وخاصة القريبة من مكان المهرجان حيث تم تخصيص مكان وموقف خاص للمركبات القادمة من خارج المحافظة للمهرجان وتم إغلاق بعض الشوارع وتغير بعض اتجاهات السير في بعض شوارع المدينة وذلك للتخفيف من أزمة السير في مكان المهرجان كما تم توزيع عدد من منتسبي الشرطة النسائية من شرطة المحافظة في مكان المهرجان.

وكان لمركز شرطة المدينة دور في حفظ الأمن داخل المهرجان حيث تم وضع قوة من شرطة مركز المدينة على المداخل المؤدية للمهرجان لتوفير الأمان للقادمين للمهرجان ولتنظيم الدخول والخروج إلى ساحة المهرجان.

وقد أقيم الاحتفال في ساحة مدرسة المرابطين وسط المدينة وقد تم تخريج أكثر من 233 طالبة وطالب من منتسبي جامعة القدس المفتوحة في المحافظة.

وقد حضر الاحتفال نائب عطوفة محافظ محافظة قلقيلية وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة ومدير جامعة القدس المفتوحة ومدير مديرية التربية والتعليم وأمين سر حركة فتح في المحافظة ومدراء الدوائر الرسمية و غير الرسمية و الأهلية و الشعبية و أهالي الطلبة الخريجين و الخريجات في المحافظة .